الأحد 12 مايو 2024

نبيلة عبيد عن أغنية "نفضل نرقص":"صوت أنغام الجميل"

نبيلة عبيد

فن21-8-2021 | 19:47

حسام يونس

أشادة الفنانة نبيلة عبيد بجمال صوت المطربة أنغام، من خلال دمخ الأغنية على بعض المشاهد من أحد أفلامها الشهيرة في مقطع فيديوأغنية "ونفضل نرقص" لـ أنغام، على حسابها عبر التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديدوهات"إنستجرام".

وعلقت "عبيد" قائلة: " انغام و صوت انغام الجميل..اتمنى ما يتغيرش أغنيه رومانسيه جميله و جديده انا حبتها..مساكم ورد".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Nabila Ebeed - نبيلة عبيد (@nabilaebeedofficial)

وفي وقت سابق، نعت الفنانة نبيلة عبيد، المؤلف والسيناريست فيصل ندا، حيث شاركت صورته عبر حسابها علي "إنستجرام"، وكتبت: "البقاء لله.. بكثير من الحزن والأسى أنعى وفاة الكاتب والسيناريست الكبير فيصل ندا.. الذي رحل بعد عمر طويل من العطاء للفن رحمه الله، خالص العزاء إلى عائلته وأصدقائه ومحبيه".

وكانت نبيلة عبيد شاركت في حملة مساندة أهالي مدينة عكار شمال لبنان، بعد الانفجار الذي حدث، وأسفر عنه عدد كبير من الضحايا والمصابين.

ونشرت نبيلة عبيد صورة أشبه ما تكون لعلم لبنان، عبر حسابها على "إنستجرام"، وعلقت: "جرح لبنان ينزف جوه قلوبنا و وجع اهله هو وجعنا، ربنا يسلمهم، يا رب لا تهجر سما لبنان".

وشاركت "عبيد" مؤخراً في مسلسل "سكر زيادة"، والذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني 2020، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول عصمت وكريمة وجميلة، ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن اﻵن التعايش مع الوضع الراهن في السكنى في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن في الاستحواذ على الفيلا.

"سكر زيادة" بطولة نادية الجندي، نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، طارق عبدالعزيز، أميرة هاني، هنادي مهنا، إنجي علي، مصطفى أبو سريع، وسيناريو وحوار أمين جمال، إبراهيم محسن، محمد فتحي عبدالمقصود، أحمد أبو زيد توفيق، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن.

Dr.Radwa
Egypt Air