الإثنين 6 مايو 2024

جو رعد يستعد لطرح أحدث أغانيه "ليه ما عزمتوني"

جو رعد

فن21-8-2021 | 20:03

رضوى سمير

انتهى الفنان اللبناني جو رعد من تصوير أحدث أغانيه "ليه ما عزمتوني" على طريقة الفيديو كليب والتي صورها  في لبنان ويستعد لطرحها خلال الفترة القادمة، والأغنية تشهد تعاون "رعد"  مع الملحن حربان والموزع خالد الشاعر ووتريات حسن سعيد.

ويستعد جو رعد خلال الفترة المقبلة لإحياء عدد من الحفلات في السعودية، ليعود بعدها  إلى مصر للاتفاق مع عدد من الشعراء والملحنين في مصر على أغنيتين جديدتين تمهيدا لطرحهما خلال الفترة القادمة، وطرح "رعد" مؤخرا أغنيته الجديدة "ليل يا عين" باللهجة اللبنانية، علي قناته الرسمية عبر "يوتيوب".

جو رعد اسمه الحقيقي جودت واعظ ولد في 4 فبراير 1984، في لبنان، وبدأ حياته من خلال تصفيف شعر الفنانات وتعامل مع العديد منهن أبرزهن "سوزان تميم، أصالة نصري، سميرة سعيد، أمل حجازي".

ثم بدأ مشواره الغنائي في 2015، وأطلق ألبومه الأول بعنوان "اللورد" في عام 2018 وتعرض للعديد من الإنتقادات التي طالت طريقة مربسه وكلمات أغانيه، وقدم "رعد" عدد من الأعمال منها "نظرة منك، عيب، أنا بشهدلك،أنا عمري،  شوعندك، يلا بينا، ليك عين، من غير كلام، ذكرى، أنا كمان، مزيكا، أنت وبس، دق قلبي، شفتك وغشيت". 

وخاض  جو رعد تجربة التمثيل في أعمال مصرية منها مسلسل "سكر زيادة" الذي عرض في الموسم الرمضاني 2020 ، وظهر كضيف شرف والعمل من بطولة النجمتين نبيلة عبيد ونادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، ومن تأليف أمين جمال، إبراهيم محسن، أحمد أبو زيد توفيق، محمد فتحي عبدالمقصو، ومن إخراج وائل إحسان، وإنتاج صادق الصباح،  ويُعد المسلسل أول عمل يجمع بين نادية الجندي ونبيلة عبيد، بعد سنوات تنافسن فيها على شباك تذاكر السينما في فترة الثمانينات والتسعينات.

Egypt Air