السبت 22 يونيو 2024

أول تعليق من أحمد سعد بعد عقد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسيوني (صور)

أحمد سعد وعلياء بسيوني

فن21-8-2021 | 21:32

رضوى سمير

احتفل الفنان أحمد سعد بعقد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسيوني، في إحدى الفنادق الكبرى واقتصر الحفل على حضور عدد من أهل العروسين والمقربين، فيما تألق "سعد" وعلياء بسيوني في عدة صور غلبتها طابع الرومانسية في جلسة تصوير قبل عقد قرانهما ظهرت فيها علياء بسيوني وهي ترتدي فستانًا قصير أبيض اللون. 

ونشر أحمد سعد على حسابه عبر "إنستجرام" عدة صور من عقد القران وكتب: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات تم كتب الكتاب والحمد لله ادعولنا ربنا يبارك لنا في حياتنا". 

وسبق واحتفل أحمد سعد بخطبته على علياء بسيوني يوم عيد ميلاده، لـيقرر عقد قرانه بالتزامن مع يوم عيد ميلاده الذي وافق أمس  20 أغسطس.

وفي وقت سابق طرح الفنان أحمد سعد أغنية "200 جنيه" من فيلم "200 جنيه"، علي قناته الرسمية علي موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهى من كلمات عبد الله حسن، وألحان إسلام معاذ.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018)

 

فيلم "200 جنيه" من بطولة أحمد رزق، نيللي كريم، هاني رمزي، إسعاد يونس، عمرو عبد الجليل، محمد فراج، مي سليم، طارق عبد العزيز، دينا فؤاد، ملك قورة، أحمد السعدني، محمود حافظ، نهي صالح، وعدد من ضيوف الشرف ومنهم الفنان آسر ياسين، ومن تاليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين، ومن المقرر طرح الفيلم بحلول 25أغسطس الجاري.

 

الاكثر قراءة