الإثنين 20 مايو 2024

إنجى وجدان تتلقى الجرعة الثانية من لقاح كورونا (صور)

إنجي وجدان

فن21-8-2021 | 22:21

حسام يونس

تلقت الفنانة إنجي وجدان الجرعة الثانية من لقاح فيروس كورونا (كوفيد-19)، المتخصص لمنع انتشار الفيروس، ونشرت "وجدان" صورة لها وهي تأخذ اللقاح في إحدي المستشيفات، على حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت قائلة:" أخيرا الجرعة الثانية".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Engy Wegdan انچي وجدان (@engywegdan)

توجهت الفنانة إنجي وجدان، مؤخراً بالدعاء للفنانة ياسمين عبد العزيز أثناء تواجدهافي المستشفى، وطلبت من الجمهور أن يدعوا لها، من خلال منشور على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: " اللهم إني أسألك باسمك العظيم الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت، وأعطيت، وغفرت، ووهبت، أن ترزق ياسمين الشفاء العاجل يا رب، ادعوا لياسمين".

على صعيد آخر، شاركت "وجدان" مؤخراً في مسرحية "كوكو شانيل"، وتدور أحداث المسرحية حول قصة حياة مصممة الأزياء الشهيرة "كوكو شانيل"، وعلامتها التجارية الأشهر في العالم في مجال الأزياء.

ويشار إلى أن مسرحية "كوكو شانيل" من بطولة شريهان، هاني عادل ، حنان يوسف، أيمن القيسوني، سمر مرسي، تامر حبيب، سليم سليمان، اسما سليمان، داليا شوقي، آسر ياسين، كمال أدهم، تأليف مدحت العدل، وإخراج هادي الباجوري، وإنتاج العدل جروب.

شاركتإنجي وجدان مؤخراً في مسلسل " واكلينها والعة (سبع صنايع) ج2"، وتم عرضه خلال الماراثون الرمضاني لعام 2020، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي، حول تواصل أحداث الجزء الثاني التعرض للقضايا والمشاكل اليومية التي يواجهها ثلاث عائلات يعيشن في عمارة واحدة، ومصطفى وزوجته عالية، شريف وزوجته سارة، وعادل وزوجته زوزو.

مسلسل "واكلينها والعة (سبع صنايع) ج2" من بطولة شريف رمزي، مي سليم، إنجي وجدان، ياسر الطوبجي، خالد عليش، محمد متولي، ليلى عز العرب، عارفة عبدالرسول، ميما الشامي، عبدالحميد خالد، زياد قطب، حنين ياسر شعراوي، وتأليف سمر طاهر، رأفت رضا، وإخراج تغريد العصفوري.

بالإضافة إلي مشاركتها في الجزء الأول من مسلسل "واكلينها والعة (سبع صنايع)"، وتم عرضة في المارثون الرمضاني لعام 2018، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول ثلاث عائلات يعيشن في عمارة واحدة، إحدى العائلات تتكون من زوج وزوجته تحدث بينهما خلافات دائما فيستعينا بإنسان آلي يساعدهما في أعمال المنزل.