الأحد 19 مايو 2024

أحمد صلاح السعدني يروج لفيلم "200 جنيه"

أحمد صلاح السعدني

فن21-8-2021 | 23:16

حسام يونس

شارك الفنان أحمد صلاح السعدني، جمهوره البرومو الرسمي لفيلمه الجديد "200 جنيه"، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: " 25/ 8، 200 جنيه".

والجدير بالذكرأن الشركة المنتجة لفيلم "200 جنيه" قررت طرحه فى دور العرض السينمائية يوم 25 أغسطس  بدلاً من يوم 18 من الشهر ذاته .

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ahmed L Saadany (@ahmedlsaadany)

وفي وقت سابق، وطرحت شركتا "فيردي" و"آرت ميكرز" مؤخراً البرومو التشويقي الأول للفيلم الذي يحكي عن 8 قصص مختلفة لا يجمع بين أبطالها سوى تداول عملة ورقية من فئة الـ 200 جنيه، وتظهر إسعاد يونس بشخصية "عزيزة السيد"، امرأة بسيطة لا تجيد القراءة والكتابة فتستخدم الختم الشخصي لها لتضعه فوق عملة ورقية  فئة الـ 200 جنيه، وهي العملة التي يتداولها أبطال الفيلم ونتعرف من خلالها على قصة كل بطل منهم.

وظهرت ليلى علوي خلال أحداث البرومو محجبة، بينما تجسد غادة عادل شخصية راقصة في أحد الملاهي الليلية، بينما يظهر الفنان أحمد رزق في ثوب مدرس ملتزم يعاني من بعض ضغوطات الحياة اليومية.

و"200 جنيه" يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين أبرزهم إسعاد يونس، وأحمد السقا، وأحمد آدم، وأحمد رزق، وهاني رمزي، وخالد الصاوي، وآسر ياسين، وبيومي فؤاد، ونيللي كريم، وليلى علوي، وغادة عادل، وأحمد السعدني، وطارق عبد العزيز، ومحمود حافظ، ومي سليم، ونيرمين زعزع، وملك قورة، ونهى صالح، ودينا فؤاد، ومحمد فراج، وأحمد داود، ومحمد العريف، وآية قاسم وعمرو عبدالجليل، ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين.

وينتظر أحمد صلاح السعدني عرض فيلم "الجواهرجي" المقرر طرحة في دور العرض خلال الفترة القليلة المقبلة، والعمل يشارك في بطولته منى زكي، أحمد السعدني، تارا عماد، وعدد من ضيوف الشرف آسر ياسين، عارفة عبد الرسول، والفيلم من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

وخاض "السعدني" الماراثون الرمضاني لهذا العام 2021، في مسلسل "كلة بالحب"، والعمل من  بطولة زينة، أحمد صلاح السعدني، صابرين، سامر المصري، ريم البارودي، نور قدري، يوسف عثمان، مصطفى درويش، أحمد الهواري، هالة فاخر، سلوى محمد علي، مها أبو عوف، و سيناريو وحوار محمد الشخيبي، وإخراج عصام عبدالحميد، وإنتاج إسلام المرسي، سكيرمو، عادل عبدالمنعم.