الثلاثاء 30 ابريل 2024

الدورى الإنجليزي.. أبرز أرقام مباراة مانشستر يوناتيد وساوثهامتون

مانشستر يوتايتد وساوثهامتون

ملاعب الهلال22-8-2021 | 11:23

حسن محمود

يحل فى الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، اليوم الأحد، فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ضيفاً ثقيلاً على نظيره ساوثهامتون ضمن لقاءات الجولة الثانية من الدورى الإنجليزي الممتاز"البريميرليج"، وتقام المباراة على ملعب سانت ماري معقل القديسين.

ويدخل  مان يونايتد مباراة اليوم وهو يجتل المركز السادس بجدول الدورى برصيد 3 نقاط من الفوز فى الجولة الأولي ضد نظيره ليدز يونايتد.

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزًا كبيرًا على ليدز بخمسة أهداف لهدف، خلال اللقاء الذي جمعهما يوم السبت قبل الماضي، على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز«البريميرليج».

وتعرض "دار الهلال" لأبرز الأرقام والإحصائيات حول المباراة  على النحو التالي:

أبرز أرقام مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامتون

- فى لقائهما الأخير بالدورى فى فبراير الماضي، فاز مانشستر يونايتد بنتيجة 9-0 على ساوثهامتون وهو الفوز المساو لأعرض انتصار تاريخياً فى الدورى الممتاز، والمباراتين الأخرتين تشملان يونايتد وساوثهامتون، حيث فاز مان يونايتد على ايبسويتش بنفس النتيجة فى مارس 1995، وساوثهامتون على ليستر سيتي فى أكتوبر 2019.

- فاز ساوثهامتون بـ4 من آخر 6 مباريات فى الدورى الممتاز أمام مانشستر يونايتد فى ملعب ديل وتلقي خسارتان.

- تحصل مانشستر يونايتد على 35 نقطة من وضعية الخسارة فى الدورى الإنجليزي أمام ساوثهامتون، أكثر مما حقق أي فريق أمام خصم آخر فى تاريخ البطولة.

- لم ينهزم مانشستر يونايتد فى آخر 26 مباراة خارج ملعبه بالدورى الممتاز، حيث حقق 17 انتصارا و9 تعادلات، الفوز أو التعادل فى هذا اللقاء سيشهد على معادلة مانشستر يونايتد للرقم الأطول خارج الديار فى تاريخ دورى البريميرليج، وكان أرسنال قد حققه عند 27 مباراة بين أبريل 2003 وسبتمبر 2004.

- فاز ساوثهامتون بمباراته الأولي علي ملعبه من الموسم في الدورى فى 3 فقط من آخر 30 موسماً، حيث حقق 12 تعادلاً وتلقي 15 هزيمة ولم يفعل ذلك فى أي من مواسمه الـ9 منذ عودته لدورى البريميرليج فى موسم 2013- 2014، حيث حقق 5 تعادلات و4 هزائم.

Dr.Randa
Dr.Radwa