الأربعاء 19 يونيو 2024

شاهد لقطات خادعة لأحد خبراء لعبة البلياردو.. ماذا فعل؟

شاهد .. لقطات مذهلة لأحد خبراء لعبة البلياردو

الهلال لايت 22-8-2021 | 13:04

مى كامل

انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لأحد الأشخاص البارعين في لعبة البلياردو، يؤدي بعض اللقطات الخادعة المذهلة أمام مضندة البلياردو.

ووفقًا لما اوردته وكالة أيتم فيكس للمقاطع المصورة فقد استعد مستخدمو صفحات التواصل الاجتماعي وتحديدا التيك توك لمشاهدة اللقطات الخادعة المذهلة لخبير البلياردو.

قام بتلك المهارات المصور المعروف باسم  أر جي تريكشوت، من مدينة دالاس بولاية تكساس في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو مشهور جدا  على وسائل التواصل الاجتماعي، وظهر في الفيديو وهو يؤدي مجموعة من اللقطات الممتازة في الدوران واللعب والحركات التكتيكية المهارية، التي لا تخيب أبدًا، حيث يصوب العصا كل مرة على احدى الكرات والتي كأنها تستمع لأوامره في الدخول في الحفرة المخصصة لها، بكل سهولة.

حقق ذلك الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي على بأكثر من 200000 متابع على TikTok.

والبلياردو تعرف باسم رياضات العصا، وهي مجموعة متنوعة من الألعاب تلعب بالعصا لضرب مجموعة من الكرات وتحريكها على طاولة مغطاة بالقماش تحدها مصدات مرنة تعرف بالوسائد.

من الصعب جداً تحديد مخترع لعبة البلياردو فتاريخ اللعبة معقد للغاية، لكن كلا من الفرنسيين والإنجليز والألمان يدعون اختراعها، حتى أن هناك بعض الأساطير التي ترجعها إلى الصين قبل ظهورها في أوروبا بأجيال. 

والصعوبة أيضاً في تحديد مبتكري اللعبة تندرج على الفترة الزمنية التي ظهرت فيها ولو أن الترجيحات تصب لصالح ظهورها في القرنين الخامس عشر والسادس عشر على الرغم من بعض الأصوات التي ترجع ظهورها إلى القرن الخامس قبل الميلاد.