الإثنين 29 ابريل 2024

جميلة عوض تعلن مكان وموعد جنازة جدتها

جميلة عوض

فن22-8-2021 | 12:46

رانيا إبراهيم

 

 

 

 

نشرت الفنانة جميلة عوض مكان وموعد جنازة جدتها عن طريق إستخدام خاصية إستوري عبر موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلقت عليها قائلة: " إن لله وإن إليه رجعون"

 

وتابعت: " قال الله تعالي: يا أيها النفس المطمئنة غرجعي إلي ربك راضية مرضية، فادخلي في عبادي وأدخلي جنتي، إنتقل إلي رحمة الله تعالي جدتي فوزية، صلاة الجنازة بمسجد الأرقم بمدينة نصر بعد صلاة الظهر".

 

 

وإختتمت كلامها بالدعاء لها قائلة: " اللهم أغفر لها وإرحمها، وإعف عنها وأكرم نزلها، ووسع مدخلها، وإغسلها بالماء والثلج والبرد، ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقي الثوب الأبيض من الدنس اللهم أبدلها دارا خيرا من دارها وأهلا خيرا من أهلها، وقه فتنة القبر وعذاب النار".

 

 

 

وعلي الجانب الأخر شاركت الفنانة جميلة عوض في الماراثون الدرامي السابق عن طريق مسلسل "حرب أهلية"  الذي قدمت خلاله شخصية فتاة تدعي "تمارا" وهي فتاة عدوانية إنفصل والديها عن بعضهما وعاشت لفترة طويلة مع والدها وتوالت الأحداث.

 

 

ومسلسل "حرب أهلية"  يتكون من عدد كبير من الفنانين فـهو من بطولة يسرا، باسل خياط، جميلة عوض، سينتيا خليفة، أروى جودة، رشدي الشامي، محمود حجازي، بسنت صيام، خالد حجاج، برلنتي فؤاد، ميريت عمر الحريري، ومن تأليف أحمد عادل سلطان، وﺇﺧﺮاﺝ سامح عبدالعزيز، وإنتاج جمال العدل في ثانى تعاون على التوالي بين الرباعى بعد مسلسل "خيانة عهد".

 

 

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار دراما الصراعات والخلافات العائلية، حول قصة سيدة تضطرها الظروف لترك ابنتها وهي صغيرة، فتشب في كنف زوجة أبيها ما يجعلها قريبة منها، وتقسو على والدتها الحقيقة، وتظهر الفنانة يسرا فى دور جديد عليها تماماً وتعمل طبيبة تجميل وتجرى العديد من العمليات.

Dr.Randa
Dr.Radwa