الإثنين 29 ابريل 2024

روبي تتوجه بالشكر لكل من يشاهد مسلسلها الجديد

روبي

فن22-8-2021 | 14:01

رانيا إبراهيم

نشرت روبي صورة جديدة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، لأفيش المسلسل وعلقت عليها قائلة: "شكرا كثيرا علي مشاهدتكم".

وجدير بالذكر أن روبي شاركت في مسلسل "شقة 6"، والذي تدور أحداثه في إطار من الدراما والرعب والتشويق في أحد العمارات حيث يفاجئ الناس بأحداث غريبة تحدث في شقة ستة، ويشاركها بطولته: أحمد حاتم، صلاح عبدالله، شريف سلامة، رحاب الجمل، محمود البزاوي، هاني عادل، ملك قورة، سماء إبراهيم، سيد رجب، ريم عبدالقادر، سعاد القاضي، أحمد بدير، وحمزة العيلي، ومن تأليف سعاد القاضي، رفيق القاضي، محمود وحيد، ونبيل شعيب، إخراج محمود كامل، وإنتاج "بي برودكشن".

ومؤخرا عادت  روبى الغناء بعد فترة غياب طويلة من خلال ألبوم "حتة تانية"، ويضم الألبوم أيضا أغانى "حياتي" من كلمات مصطفي حسن، وألحان محمد حمزة، وتوزيع توما، و"أمك وأبوك"من كلمات مصطفي حسن، وألحان محمد حمزة، وتوزيع أمين نبيل.

كما يتضمن الألبوم أغانى "عادي براحتك" من كلمات حسام سعيد، وألحان خالد حلمي، وتوزيع أحمد إبراهيم، و"تعجبني يا ولا" من كلمات صابر كمال، وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني يعقوب، و"سهوة" من كلمات صابر كمال، وألحان بلال سرور، وتوزيع أحمد عادل، و" الهشك بشك" من كلمات شادي نور، وألحان محمد يحيي، وتوزيع اماديو، وأغنية لم يستقر على اسمها، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما.

كما تشارك الفنانة روبي في فيلم "كيرة والجن" والمقرر طرحه بعام 2022، والعمل من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، روبي، أحمد مالك، أسماء أبو اليزيد، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

إلي جانب مشاركتها في فيلم "دماغ عالية" من بطولة أحمد فهمي، روبي، محمد ثروت، بيومي فؤاد، مصطفي خاطرن عمرو عبد الجليل، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد الجندي.

ويعد فيلم "شلة ليبون" هو آخر الأعمال التي تنتظرها روبي حتي الآن، والعمل من بطولة أحمد السقا، أحمد عز، كريم عبد العزيز، ماجد الكدواني، منه شلبي، روبي، ومن تأليف تامر حبيب، وإخراج ساندرا نشأت.

Dr.Randa
Dr.Radwa