الأربعاء 26 يونيو 2024

روبى تشارك محمد منير حفله بالساحل الشمالي

حفلة محمد منير وروبي

فن22-8-2021 | 15:14

حنان الوالي

كشف الموقع الرسمي للحفلة المشارك بها الفنان محمد منير عن مفاجأة جديدة وهي انضمام روبي للحفلة لتشارك"الكينج"، على المسرح الروماني في منطقة مارينا بالساحل الشمالي، ويقدم الثنائى الحفلة يوم26من الشهر الجاري، ويتشاركان في مجموعة من الأغاني التي نالت إعجاب جماهيريهم.


وطرح الفنان محمد منير آخر أغانية علي طريقة الفيديو كليب والتي تحمل اسم"أنا رايق" ، ونالت هذه الأغنية نجاح كبير وتجاوزت حاجز النصف مليون مشاهدة حتي الآن، وقد طرحت علي موقع الفيديوهات الشهير"يوتيوب"،وتعمد هذه الأغنية ثالث تجربة يخوضها "منير" في عالم الإنتاج، وهي من كلمات نور الدين محمد، وألحان أحمد عمار، وتوزيع أسامة الهندي.


وقد أطلق محمد منير أغاني ألبومه الأخير"باب الجمال" في فترات متفرقة، ويحتوي الألبوم 4 أغنيات أخرى بخلاف باب الجمال وهم: "فينك يا حبيبي" من كلمات وألحان عبد العزيز زين العابدين وتوزيع أمير محروس و"أنا رايق" كلمات نور الدين محمد وألحان أحمد عمار وتوزيع أسامة الهندي و"زوق" كلمات مجدي نجيب وألحان وجيه عزيز ومن توزيع رومان بونكا و"مسألة السن" من كلمات صلاح فايز وألحان هاني شنودة وتوزيع رومان بونكا.


وتعيش الفنانة روبي حالة من النشاط الفني علي  مختلف الأصعدة فحضرت العديد من الحفلات الفتوة الماضية، وشهدت هذه الخفلات نجاح كبير وجميعها كان كامل العدد.

وعلي المستوي الدرامى فتشاهد هذه الفترة ردود الأفعال علي أحدث أعمالها مسلسل"شقة6"، ويعرض الآن علي"شاهد"، ويتنمي لأعمال الرعب وتدور أحداث حول شقة غامضة تسكن بها صحفية وهي "روبى"، ويعد من الأعمال القصيرة فيبلغ15حلقة، ومن تأليف محمود كامل، وإخراج محمود كامل. 

وفي السينما تستعد لعمل جديد مع الفنان أحمد حلمي وهو فيلم"إكس"، ويشاركها في البطولة نسرين أمين، وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل.