الأربعاء 15 مايو 2024

محافظ كفر الشيخ يوضح أهمية مشاركة طلاب الجامعة في المعرض التعليمي

رئيس جامعة كفرالشيخ

محافظات22-8-2021 | 18:32

محمود سيداحمد

 قال الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ أن جناح الجامعة بالمعرض التعليمي الذي نظمته مؤسسة أخبار اليوم تضمن عرض مطويات تعريف وبرشور لشرح أحدث البرامج الجديدة بالجامعة ودليل للتعريف بكليات الجامعة وتخصصاتها المختلفة والأقسام وشروط الالتحاق بها.

وأشار رئيس جامعة كفرالشيخ، إلى وجود أساتذة و متخصصين للرد على استفسارات الطلاب وأولياء الأمور حول الجامعة وإمكانياتها المتاحة وبرامجها المقدمة للطلاب والمواكبة لسوق العمل على المستويين المحلي والدولي.

وقال رئيس جامعة كفرالشيخ، أن مشاركة الجامعة في معرض التعليم العالي يأتي لتعريف الطلاب على أفضل البرامج والتخصصات العلمية بها المواكبة لسوق العمل العالمي، حيث يعرض وفد جامعة كفرالشيخ أحدث مستجداتها وإمكانياتها وبرامجها الجديدة في أكبر معرض تعليمي للترويج لجامعات مصر حتى يتمكن الطلاب وأولياء الأمور من الاطلاع على الفرص المتاحة لهم بالجامعة والكليات التي بها والتخصصات الموجودة في كل كلية.

وأوضح رئيس الجامعة، أن الطلاب يتعرفوا على التخصصات المختلفة التي يرغبون فى الالتحاق بها، و أيضا التعرف على أفضل ماهو موجود من برامج وتخصصات و برامج مميزة وبمصروفات معقولة التي يتم فيها تدريس أحدث التخصصات في الجامعات العالمية بمناهج متميزة وأعضاء هيئة تدريس على أعلى مستوى أكاديمي .

وتابع رئيس الجامعة، أن كلية التربية النوعية ممثلة في بعض الأقسام عرضت معجنات ومخبوزات " ميني ساندوتش - ساليزون - باتيه " من انتاج قسم الاقتصاد المنزلي ومشغولات خشبية ونسيجية "جوبلان - سجاد – تابستري" وكراسي بحر من انتاج طلاب كلية التربية النوعية "تم تصنيعها مشاريع لمقرري الخشب والنسيج" و اكسسوارات، معلقات نحاسية، لوحات تصوير زيتية.

وكانت قد شاركت جامعة كفر الشيخ في المعرض التعليمي الخامس لـ "مؤسسة أخبار اليوم " والذي انطلق اليوم الأحد وعلى مدار يومين، بقاعة الصندوق الاجتماعي بأرض المعارض في مدينة نصر، تحت رعاية الدكتور مصطفی مدبولي رئیس مجلس الوزراء.

Dr.Radwa
Egypt Air