الثلاثاء 14 مايو 2024

دنيا عبد العزيز تروج لمسرحية "زقاق المدق".. وهذا موعد بدايتها

دنيا عبدالعزيز

فن22-8-2021 | 20:15

حسام يونس

روجت الفنانة دنيا عبدالعزيز لمسرحيتها الجديدة، والتي تحمل اسم القصة الشهيرة، للكاتب الكبير الراحل نجيب محفوظ، "زقاق المدق"، وتجسد فيها دنيا، شخصية شادية في الفيلم المأخوذ من القصة ذاتها، التي كانت تحمل فيه اسم حميدة.

ونشرت دنيا عبد العزيز، البوستر الترويجي للمسرحية، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "زقاق المدق على مسرح محمد عبد الوهاب بالإسكندرية ابتداء من 26 أغسطس".

يشار إلى أن مسرحية "زقاق المدق" من بطولة دنيا عبد العزيز، محسن محيى الدين، نهال عنبر، كريم الحسينى، ضياء عبد الخالق، بهاء ثروت، عبدالله سعد، أحمد صادق، حسان العربى، سيد عبد الرحمن، مروة نصير، مراد فكرى، عصام مصطفى، أحمد شومان، عبد الرحمن عزت، إبراهيم غنام، هانى عبد الهادى، صابر رامى، ومأخوذة عن رواية الأديب نجيب محفوظ، و رؤية درامية وأشعار محمد الصواف، إخراج واستعراضات عادل عبده.

وتنتظر دنيا عرض مسلسل "الحرير المخملي"، حيث من المقرر عرضة خلال الفترة القليلة المقبلة، والعمل من بطولة داليا مصطفى، مصطفى فهمي، أحمد وفيق، مها أبو عوف، ولاء الشريف، أحمد وفيق، هالة فاخر، سامي مغاوري، طارق صبري، والمسلسل مأخوذ عن رواية الحرير المخملي لأميمة عز الدين، إشراف على الكتابة أمين جمال، وسيناريو وحوار أحمد أبوزيد توفيق، وشادي أسعد، وحمدي التايه، وإخراج أحمد حسن.

ويذكر أن دنيا عبدالعزيز خاضت السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "اللي مالوش كبير"، وتدور أحداث العمل حول إجبار والد غزل ابنته على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه.

"اللي مالوش كبير" من بطولة  ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبدالغني، محمود حافظ، مجدي كامل، دنيا عبدالعزيز، فتوح أحمد، عايدة رياض، هدى الإتربي، وتأليف  عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Radwa
Egypt Air