الأربعاء 15 مايو 2024

رواد السوشيال ميديا يسخرون من لقاء الخميسي بسبب كلب.. اعرف الحكاية

لقاء الخميسي

فن22-8-2021 | 22:19

رضوى سمير

تعرضت الفنانة لقاء الخميسي، إلى موجة سخرية لاذعة، من متابعي صفحتها على فيسبوك، بسبب كلب.

ونشرت الفنانة لقاء الخميسي صورة لها برفقة كلبها الصغير، ما أثار عاصفة ساخرة في تعليقات المتابعين، فكتب أحدهم: "شعره أبيض المفروض يعتزل"، وكتب آخر: "سمتيه إيه؟".  

وفي وقت سابق وجهت الفنانة لقاء الخميسي، رسالة إلى زوجها محمد عبد المنصف، حارس مرمى نادي وادي دجلة، من خلال نشر صورة على حسابها عبر "إنستجرام"، تجمعهما أثناء قضائها الإجازة الصيفية، حيث ظهرا بإطلالة رومانسية في عرض البحر، ، وعلقت قائلة: "الحب إلى الأبد".

وسبق أن وجهت لقاء رسالة حازمة إلى متابعيها، عبر حسابها على  "إنستجرام" أيضا، قالت فيها: "محمد عبد المنصف خط أحمر، أي حد تسول له نفسه أنه يتعدى حدوده بالألفاظ النابية، أو التلميح بالحروف، القانون واقفله بالمرصاد، خلاص زمن قلة الأدب والتعدي انتهى، بقى عندنا قانون بيحمي الجميع من أي تعدي بالسجن والغرامة".

وأضافت لقاء الخميسي: "رسالة لمسيئي الأدب، والمتعدين، يا ريت نشوف نجاحاتكم المبهرة، ومستقبلكم المشرق، اتعلموا من أوسة العزيمة والإرادة والإصرار والقوة والتحمل.. يمكن في يوم تنفعوا نفسكم والبلد".

وشاركت لقاء الخميسي في السباق الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل "ضد الكسر"، الذي تدور أحداثه حول نجمة وسائل التواصل الاجتماعي "سلمى"، التي تتعرض لمحاولة قتل، فيتولى رئيس المباحث "هاني" قضيتها، لكشف المعتدي، في ظل وجود خلافات لها مع زوجها "كريم"، ثم يتضح وجود أسرار غامضة في حياتها.

يذكر أن "ضد الكسر" من بطولة نيللي كريم، محمد فراج، مصطفى درويش، تارا عماد، هشام إسماعيل، منا عادل، حمزة العيلي، تامر هاشم، محمود السويسي، نهير أمين، محمد السويسي، تأليف عمرو الدالي، إخراج أحمد خالد، إنتاج العدل جروب.

 

Dr.Radwa
Egypt Air