الجمعة 10 مايو 2024

أحمد الفيشاوى يشوّق جمهوره لعمل فنى جديد

أحمد الفيشاوي

فن22-8-2021 | 23:00

حسام يونس

كشف الفنان أحمد الفيشاوي عن عمل فنى جديد يجمعه بالمخرج عصام عبد الحميد فى وقت قريب، مشيراً إلى أن الفيلم تدور أحداثه في إطار الكوميديا والفنتازيا.

ونشر صورة تجمعه بالمخرج عصام عبدالحميد، عبر "إنستجرام"، وعلّق قائلاً: "مع المخرج السعيد عصام عبدالحميد، نحضّر لفيلم جديد كوميدي وفنتازيا".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)

وينتظر الفيشاوي طرح فيلم "ريتسا" بدرو العرض السينمائي، حيث من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداث العمل بعد عودة "حداد" القبطان المصري إلى الوطن بعد رحلة غربة أكثر من 50 عامًا ليبحث عن بقايا حب المراهقة لنكتشف في النهاية مفاجأة مذهلة في إطار من التشويق والرومانسية البديعة.

و"ريتسا" من بطولة: محمود حميدة، أحمد الفيشاوي، عائشة بن أحمد، مريم الخشت، أمير المصري، كارولين عزمي، يوسف عثمان، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، محمد عزمي،  رحمة حسن، وتأليف  معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسري، وإنتاج أيمن يوسف.

كما ينتظر الفنان أحمد الفيشاوي عرض فيلم "30 مارس"، إذ من المقرر عرضه بالسينمات خلال الأيام المُقبلة، وهو من إخراج أحمد خالد موسى، بطولة أحمد الفيشاوى، ‏دينا الشربينى، خالد الصاوى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، وندى موسى، صبرى فواز، محمد شاهين، محمد جمعة، محمد على ‏رزق، أحمد خالد صالح.

وشارك مؤخراً أحمد الفيشاوي في فيلم "ثانية واحدة"، وتدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، حيث يتعرف شاب على فتاة ويتسبب لها في الكثير من المتاعب، ثم يتعرض لحادث يغير من حياته بشكل كبير.

"ثانية واحدة" من بطولة دينا الشربيني، مصطفى خاطر، فتحي عبدالوهاب، سوسن بدر، محمد أسامة، دينا محسن، لِلّا فضة، علا رشدي، حمادة صميدة، أوشا، وائل خليل، وتأليف مصطفى حمدي، وإخراج أكرم فريد، وإنتاج محمد السبكي.

Dr.Radwa
Egypt Air