الجمعة 17 مايو 2024

أمينة خليل تكشف موعد تصوير فيلم «عمهم» (خاص)

امينة خليل

فن23-8-2021 | 01:34

حنان الوالي

انضمت الفنانة أمينة خليل مؤخراً إلى فريق فيلم" عمهم" للمخرج حسين المنباوي والمؤلف وسام صبري لتلعب دور البطولة النسائية أمام الفنان محمد إمام.

 

وكشفت أمينة خليل، في تصريح خاص لبوابة "دار الهلال"، عن موعد بداية التصوير، مؤكدة أنه سيكون خلال الأسبوعين المقبلين، وسيكون هناك أخبار جديدة حول مكان التصوير وأبطال العمل الجدد.

 

 

وأشارت إلى أنها انضمت إلى فريق عمل فيلم عمهم خلال اليومين الماضيين، ومازالت في مرحلة قراءة ورق العمل استعداداً للشخصية.

 

وتابعت: "ما يشغلني الآن هو التركيز في السيناريو الجديد، وسعيدة بفكرة العمل، وبوجود المخرج حسين المنباوي، وأتمنى أن يصادف النجاح الفيلم وينال إعجاب الجمهور".

 

وفي وقت سابق، أعلن المنتج أحمد السبكي، تعاقده مع عدد من الفنانين للمشاركة في الفيلم، منهم سيد رجب، محمود حميدة، رحاب الجمل، وبذلك تكون القائمة الكاملة لصناع العمل قد اقتربت من النهاية بعد تعاقد باسم سمرة ومحمد سلام، ليتم الدخول في مرحلة التصوير، التي ذكر"السبكي"، أنها خلال الأسابيع المقبلة.

 

يذكر أن الفنانة أمينة خليل حازت خلال الفترة الماضية على عدد من الجوائز والتكريمات عن مسلسلها "خلي بالك من زيزي"، الذي عرض في سباق رمضان الماضي 2021 وكان آخرها تكريم اللجنة العليا بالمركز الكاثوليكي المصري للسينما بقيادة الأب بطرس دانيال، ومجدي سامي، وميشيل ماهر، فضلا عن إهداء العمل درع المركز الكاثوليك.

 

وتناول المسلسل قضية إنسانية عن مرض  "ADHD"  اضطراب نقص الانتباه مع فرط النشاط، واستطاع العمل تقديم المرض بشكل واقعي وتغير الصورة النمطية للمريض النفسي التي برزت خلال العديد من الأعمال الفنية، وسلط الضوء على كيفية التعامل الجيد مع المرض النفسي كما وجه رسالة للجمهور في كيفية التعامل مع الشخص المختلف والغير مثالي الذي يعاني من مشكلات يحاول حلها.

 

"خلى بالك من زيزي"، بطولة محمد ممدوح، أسماء جلال، علي قاسم، بيومي فؤاد، الطفلة ريم عبدالقادر، حسن مالك، ومن تأليف مريم نعوم، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي.