الخميس 16 مايو 2024

منه فضالي تكشف حالة نضال الشافعي بعد العملية الجراحية

فن23-8-2021 | 10:51

حنان الوالي

نشرت الفنانة منه فضالي، عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام" صورة للفنان نضال الشافعي من غرفته بأحد المستشفيات وعبرت عن تمنيها له بالشفاء. 

وعلقت منة قائلة: "نضال مش بس زميل لا ده أخ وصاحب بجد، وبحبه وباحترمه جدا وكل الناس بتحبه وبتحترمه، ومعروف عن نضال إنه هادي ومؤدب بزيادة، وكل الناس بتستغل دا للأسف، واللي حصل لنضال نتيجة زعل وانفعال وصله لعملية كبيرة في القولون علشان الشغلانة اللي احنا فيها الناس فاكرة إن حياتنا مرفهة".

وأضافت "إحنا بنشوف الوحش أكتر مش لازم نوريكم غير الجانب الكويس للأسف، ادعوله يقوم بالسلامة، ربنا يشفيك يا صاحبي ويخف من عليك وترجع لبيتك ومراتك القمر وعيالك وجمهورك اللي بيحبك". 

وكشفت أمس زوجة الفنان نضال الشافعي في تصريحات صحفية عن حالته، وأنه أجرى أشعة وعلى أثرها قرر الطبيب المعالج إجراء جراحة؛ حيث تبيّن حدوث انفجار في إحدى الزوائد الموجودة في القولون مما إلي أدى ثقب به، ولذلك تم استئصال جزءا منه، ومن المفترض ان يخضع "نضال"، لجراحة أخرى بعد شهر. 

يذكر أن الفنان نضال الشافعي، ينتهي هذه الفترة من تصوير فيلمه الجديد " ميني بار"، والذي تشاركه في بطولته الفنانة منه فضالي، وقد توقف هذا العمل لمدة طويلة قربت من العام؛ وذلك لعدة أسباب منها؛ انتشار فيروس كورونا وأثره علي حال السينمات ونسبة التشغيل في دور العرض السينمائي، والتي وصلت إلي 50% قبل أن تزيد في الآونة الماضية إلى 70%، مما ساعد ذلك علي التحفيز والرجوع إلي البلاتوه من جديد.

و"ميني بار"، يضم باقة لامعة من النجوم ومنهم : نضال الشافعي، مدحت تيخا، صلاح عبدالله، أمينة، راندا البحيري، أوتاكا، طاهر أبو ليلة،علاء مرسي، صبري عبدالمنعم، روان فواد، ياسر الزنكلوني، محمود فارس، حسن عبدالفتاح، إبراهيم المصري، إبرام سمير، ماري وجيه، الكابتن لوشا، المطرب العراقي محمد السالم، بسام كارم، ماجد اسكندر، محمد السني، إضافة إلي وجود مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف ومن أبرزهم محمد عادل"ميدو"، ياسر علي ماهر، والراحل فايق عزب، ومن إخراج محمد خضري، ويتولى الإشراف العام على الإخراج عادل الأعصر.