الخميس 23 مايو 2024

المصري في مواجهة إنبي بالدوري الممتاز.. اليوم

المصري

ملاعب الهلال23-8-2021 | 10:52

سلمى عامر

يلتقي المصري مع نظيره إنبي، اليوم الاثنين، على ستاد الإسكندرية، في إطار الجولة الـ33 من منافسات الدوري الممتاز.

وخسر المصري في أخر مباراة له في الدوري الممتاز أمام الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدفين، والتي أقيمت يوم الجمعة الماضي، على الإسكندرية، في إطار الجولة الـ32 من منافسات البطولة.

وافتتح صلاح محسن التسجيل للأهلي في الدقيقة 9، ثم تعادل عمر كمال للمصري في الدقيقة 29، ليتقدم طاهر محم طاهر للأهلي في الدقيقة 35، ثم تعادل أحمد رفعت للمصري في الدقيقة 41 من ضربة جزاء، وأحرز بعدها حسين الشحات الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 48، وأضاف محمود كهربا الهدف الرابع للأهلي في الدقيقة 80.

على الجانب الأخر، تعادل إنبي في أخر مباراة له في الدوري الممتاز مع طلائع الجيش إيجابيا بهدف لكل منهما، والتي جمعتهما يوم الجمعة الماضي، على ستاد بتروسبورت، في إطار الجولة الـ32 من منافسات البطولة.

وتقدم زياد كمال لإنبي في الدقيقة 5، وتعادل مصطفى جمال لطلائع الجيش في الدقيقة 22 من ضربة جزاء.

موعد مباراة المصري وإنبي في الدوري الممتاز

تنطلق صافرة بداية مباراة المصري وإنبي في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الاثنين، على ستاد الإسكندرية، في إطار الجولة الـ33 من منافسات الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة المصري وإنبي في الدوري الممتاز

من المقرر أن تنقل قناة "On Time Sports HD 1" مباراة المصري وإنبي، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الإثنين، ويعلق عليها أيمن الكاشف.

حكام مباراة المصري وإنبي في الدوري الممتاز

اختارت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم محمود ناجي لقيادة مباراة المصري وإنبي، ويعاونه خالد حسين وعربي أحمد، وكريم مرسي حكما رابعا، ومحمد عباس قابيل حكما للفيديو، بمعاونة محمود وفا.

مباراة المصري وإنبي في الدور الأول في الدوري الممتاز

تعادل المصري وإنبي إيجابيا بهدف لكل فريق، في مباراة الدور الأول في الدوري الممتاز، والتي أقيمت في 13 مارس الماضي، على ستاد الإسكندرية، في إطار الجولة الـ16 من منافسات الدوري الممتاز.

وتقدم رامي صبري لإنبي في الدقيقة 89 من ضربة جزاء، فيما تعادل إيزي إيميكا للمصري في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع.

ترتيب المصري وإنبي في جدول الدوري الممتاز

يتواجد المصري في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 49 نقطة، جمعها من 32 مباراة، حيث فاز في 13 مباراة، وتعادل في 10 لقاءات، وخسر في 9 مواجهات.

على الجانب الآخر، يتواجد إنبي في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 43 نقطة، حصدها من 32 مباراة، حيث فاز في 10 مباريات، وتعادل في 13 لقاء، وخسر في 9 مواجهات.