الخميس 16 مايو 2024

البريميرليج.. ليستر سيتي ضيفا ثقيلا على وست هام يونايتد الليلة

ليستر سيتي

ملاعب الهلال23-8-2021 | 13:55

سلمى عامر

يستضيف وست هام يونايتد نظيره ليستر سيتي، اليوم الإثنين، على ملعب لندن الأوليمبي، في إطار الأسبوع الثاني من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

المباراة الافتتاحية لوست هام يونايتد وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

فاز وست هام يونايتد على نظيره نيوكاسل يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما في 15 أغسطس الجاري، على ملعب سانت جيمس بارك.

وافتتح كالوم ويلسون التسجيل لنيوكاسل يونايتد في الدقيقة 4، وتعادل توماس سوسيك لوست هام يونايتد في الدقيقة 18، ثم تقدم جاكوب ميرفي لنيوكاسل يونايتد مرة أخرى في الدقيقة 41، ثم تعادل سعيد بن رحمة لوست هام يونايتد مرة أخرى في الدقيقة 54، ليتقدم توماس سوسيك لوست هام يونايتد في الدقيقة 63، وأضاف ميكايل أنطونيو لوست هام يونايتد في الدقيقة 66.

على الجانب الآخر، فاز ليستر سيتي على نظيره ولفرهامبتون بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت في 14 أغسطس الجاري، على ملعب كينج باور.

وأحرز جايمي فاردي هدف الفوز لليستر سيتي في الدقيقة 39.

موعد مباراة وست هام يونايتد وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة وست هام يونايتد وليستر سيتي في التاسعة من مساء اليوم الإثنين، على ملعب لندن الأوليمبي، في إطار الأسبوع الثاني من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

القنوات الناقلة لمباراة وست هام يونايتد وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تذاع مباراة وست هام يونايتد وليستر سيتي على قناة "beIN Sports 1 HD Premium"، في التاسعة مساء اليوم الإثنين، ويعلق عليها أحمد البلوشي.

ترتيب وست هام يونايتد وليستر سيتي في جدول الدوري الإنجليزي

يتواجد وست هام يونايتد في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 3 نقاط.

على الجانب الآخر، يتواجد ليستر سيتي في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 3 نقاط.