الأربعاء 26 يونيو 2024

أول تعليق من حسام البدري على رفض ليفربول مشاركة «صلاح» مع المنتخب (خاص)

حسام البدري

ملاعب الهلال23-8-2021 | 14:18

محمد عمر

أكد مسئولو اتحاد الكرة، أن موقف باقي اللاعبين المحترفين الذين وقع عليهم الاختيار للانضمام لصفوف المنتخب في المعسكر المقبل، لخوض مباراتي أنجولا والجابون في تصفيات كأس ىالعالم، لم يتغير.

جاء ذلك بعدما أعلن اتحاد الكرة، عبر موقعه الرسمي، أنه تلقى خطابا من نادي ليفربول يعتذر فيه عن إمكانية انضمام لاعبه محمد صلاح إلى صفوف المنتخب الوطني في معسكره المقبل الذي يتضمن مواجهتي أنجولا والجابون بتصفيات المونديال، بسبب قيود السفر للحد من انتشار فيروس كورونا.

وقال حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، في تصريحات خاصة لبوابة "دار الهلال "، أن اتحاد الكرة لم يصله أي شئ بخصوص باقي المحترفيين الأربعة الذي وقع عليهم الاختيار للانضمام لصفوف المنتخب.

وأضاف البدري، أن اتحاد الكرة، يحاول مع الفيفا لاستثناء اللاعبيين الدوليين من مسألة الحجر الصحي حتى يتسنى لهم الانضمام لمنتخباتهم، حتى نستطيع ضم محمد صلاح خلال المعسكر وخوض المباراتين معنا.

وشملت قائمة اللاعبين المحترفين خارجيا، والذين اختارهم البدري، 5 لاعبين هم: محمد صلاح ( ليفربول الإنجليزي) أحمد حجازى ( اتحاد جدة السعودى ) محمد الننى ( أرسنال الانجليزي) أحمد حسن كوكا ( اولمبياكوس اليوناني) مصطفى محمد (جالطة سراى التركي).

ويبدأ منتخب مصر معسكره المقبل يوم 28 من الشهر الجاري استعدادا للجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس العالم 2022.

وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، موعد مباراة مصر وأنجولا يوم 1 سبتمبر فى تمام الساعة السابعة مساء على ملعب الدفاع الجوي.

كما حدد يوم 5 سبتمبر لمباراة مصر والجابون السابعة مساء بتوقيت مصر على ملعب فرانسفيل فى ليبرفيل عاصمة الجابون.