السبت 11 مايو 2024

طلب التحريات في ضبط مخزن بدون ترخيص بالسلام

تحريات

الجريمة23-8-2021 | 14:07

حسام زكريا
كلفت جهات التحقيق بالسلام، سرعة اجراء التحريات في ضبط  مخزن بدون ترخيص و بداخله 2100 ثوب قماش مجهول المصدر. وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (2100 ثوب قماش "جميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها") بحوزة (المسئول عن مخزن أقمشة "بدون ترخيص" كائن بدائرة قسم شرطة السلام أول وذلك لإدارته المخزن "بدون ترخيص"  وحيازته كميات كبيرة من الأقمشة مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية بيانات تدل على مصدرها ، بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة. وبمواجهته إعترف بإدارته للمخزن بدون ترخيص وحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق منفصل

طلبت نيابة السلام، تحريات المباحث فى واقعة ضبط مخزن يحتوى على كميات كبيرة من الأقمشة مجهولة المصدر بمدينة السلام

كان تمكن رجال مباحث مديرية أمن القاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندى مدير الأمن من ضبط مخزن يحتوى على كمية كبيرة من الأقمشة مجهولة المصدر بالسلام، وحرر محضر بالواقعة، وكان قد تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة ، إخطارا مفاده تمكن إدارة مباحث التموين بمديرية أمن القاهرة، من ضبط مسئول عن مخزن لبيع الأقمشة بدائرة قسم شرطة السلام ثان "يحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية" لإدارته المخزن "بدون ترخيص" وقيامه بتجميع كميات كبيرة من الأقمشة مجهولة المصدر والمهربة جمركياً بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وعثر بداخل المخزن على ( 2060 ثوب قماش " مختلفة الأنواع " بإجمالى 134,590 ألف متر) جميعها مهربة جمركياً ومجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها. وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق

Dr.Radwa
Egypt Air