الأربعاء 29 مايو 2024

وظائف خالية بالسفارة الأمريكية فى القاهرة.. تعرف على الشروط والتخصصات المطلوبة

وظائف خالية بالسفارة الأمريكية بالقاهرة

تحقيقات23-8-2021 | 18:39

إيمان مجدي

أعلنت السفارة الأمريكية بالقاهرة عبر موقعها الرسمي على الإنترنت، عن عدد من  الوظائف الشاغرة  لديها، وتنوعت الوظائف ما بين ممرضة، وكاتب إداري،  ومساعد طبيب، على أن يكون آخر موعد للتسجيل هو يوم 28 أغسطس الجاري، لذا تقدم لكم "دار الهلال" في السطور التالية تفاصيل الوظائف ورابط التقديم، كالتالي:

الوظائف الخالية بالسفارة الأمريكية بالقاهرة 

-مساعد طبيب Physician Assistant (USEFMs ONLY)
العمل في تلك المهنة بدوام كامل، 40 ساعة أسبوعيًا، والراتب السنوي نحو 58 ألف دولار، وآخر موعد للتقديم يوم 24 أغسطس الجاري، والعمل بمقر السفارة بالقاهرة.

 

-ممرضة  Registered Nurse «USEFMs ONLY»
العمل في تلك المهنة بدوام كامل، 40 ساعة أسبوعيًا، والراتب السنوي نحو 47 ألف دولار، وآخر موعد للتقديم يوم 28 أغسطس الجاري، والعمل بمقر السفارة بالقاهرة.

-ممرضة مسجلة Registered Nurse (WAE) (USEFMs ONLY)
العمل في تلك المهنة بدوام كامل، 40 ساعة أسبوعيًا، والراتب السنوي نحو 47 ألف دولار، وآخر موعد للتقديم يوم 28 أغسطس الجاري، والعمل بمقر السفارة بالقاهرة.

-ممرض ممارس - Nurse Practitioner (USEFMs ONLY)
العمل في تلك المهنة بدوام كامل، 40 ساعة أسبوعيًا، والراتب السنوي نحو 58 ألف دولار، وآخر موعد للتقديم يوم 28 أغسطس الجاري، والعمل بمقر السفارة بالقاهرة.

-مساعد إدارة المعلومات Information Management Assistant (IPC)- (U.S. Citizen Eligible Family Members Only)
العمل في تلك المهنة بدوام كامل، 40 ساعة أسبوعيًا، والراتب السنوي نحو 38 ألف دولار، وآخر موعد للتقديم يوم 24 أغسطس الجاري، والعمل بمقر السفارة بالقاهرة.

-ميكانيكي الأجهزة المنزلية- Domestic Appliance Mechanic- All Interested Applicants
العمل في تلك المهنة بدوام كامل، 40 ساعة أسبوعيًا، والراتب السنوي نحو 94 ألف دولار، وآخر موعد للتقديم يوم 29 أغسطس الجاري، والعمل بمقر السفارة بالقاهرة.

وللإطلاع على الشروط وخطوات التقديم والأوراق المطلوبة يمكن الدخول على موقع السفارة الأمريكية بالقاهرة أو الدخول بشكل مباشر من هنــــــــا.

اقرأ أيضا:

وظائف شاغرة ببنوك "القاهرة والإسكندرية وHSBC".. اعرف الشروط

"الهجرة" تعلن تفاصيل الإعلان عن وظائف لمهندسي البرمجيات في ألمانيا