الأربعاء 22 مايو 2024

قبل مواجهة الغد.. نتيجة مباراة الدور الأول بين الزمالك والإنتاج الحربي

نادي الزمالك

ملاعب الهلال23-8-2021 | 17:49

سلمى عامر

يلتقي نادي الزمالك مع نظيره الإنتاج الحربي، اليوم الإثنين، على ستاد الدفاع الجوي، في إطار الجولة الـ33 من منافسات الدوري الممتاز.

وفاز الزمالك على نظيره سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، في آخر مباراة له في الدوري الممتاز، والتي أقيمت يوم الجمعة الماضي، على استاد السويس الجديد، في إطار الجولة الـ32 من منافسات البطولة.

وتقدم أحمد محسن لسيراميكا كليوباترا في الدقيقة 41، ثم تعادل أشرف بن شرقي للزمالك في الدقيقة 46، وأضاف أحمد سيد زيزو الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 60 من ضربة جزاء.

على الجانب الآخر، تعادل الإنتاج الحربي مع نظيره الاتحاد السكندري إيجابيا بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي، على استاد الأهلي we السلام، في إطار الجولة الـ32 من منافسات الدوري الممتاز.

وأحرز حسن ياسين هدف الإنتاج الحربي في الدقيقة 16، فيما أحرز عادل بدر هدف الاتحاد السكندري في الدقيقة 87.

موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي في الدوري الممتاز

تنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك والإنتاج الحربي في التاسعة مساء، على ستاد الدفاع الجوي، في إطار الجولة الـ33 من منافسات الدوري الممتاز.

مباراة الزمالك والإنتاج الحربي في الدور الأول بالدوري الممتاز

فاز الزمالك على نظيره الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين، في مباراة الدور الأول بالدوري الممتاز، والتي جمعت بين الفريقين في 22 أبريل الماضي، على استاد الأهلي we السلام، في إطار الجولة الـ16 من منافسات الدوري الممتاز.

وأحرز أشرف بن شرقي الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 22 من ضربة جزاء، وأضاف حميد أحداد هدف الزمالك الثاني في الدقيقة 40.

ترتيب الزمالك والإنتاج الحربي في جدول الدوري الممتاز

يحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 76 نقطة، جمعهم من 32 مباراة، حيث فاز في 23 مباراة، وتعادل في 7 لقاءات، وخسر في مواجهتين.

على الجانب الأخر، يتواجد الإنتاج الحربي في المركز السابع عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 27 نقطة، حصدهم من 32 مباراة، حيث فاز في 5 مباريات، وتعادل في 12 لقاء، فيما تلقى الهزيمة في 15 مواجهة.