الجمعة 17 مايو 2024

نزل لغسل حذائه فجرفه التيار.. انتشال جثة فلاح من مياه بحر يوسف ببنى سويف

بحر يوسف بني سويف

محافظات23-8-2021 | 19:20

شعبان طه

انتشل أهالى قرية معصرة نعسان بمركز إهناسيا غرب بنى سويف، اليوم الإثنين، جثة شاب غريق بمياه بحر يوسف، وتم نقله الى المستشفى، لانخاذ اﻹجراءات اللازمة.

وتبين أن الجثة لـ فلاح 22 عام ، مقيم بقرية طما فيوم بمركز إهناسيا، وتم إستدعاء الطبيب الشرعى للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم الانتهاء من إجراءات تصاريح الدفن .

وقال أحد اﻷهالى بقرية طما فيوم ، إن "محمد" كان يقوم بغسل وجه وحذائه فى مياه بحر يوسف أمام منطقة " السيالة" على حافة مجرى مياه بحر يوسف بين اﻷراضى الزراعية لقرية طما فيوم المواجه لقري بنى هانى والعلامية، مشيرا إلى أنه فقد حذائه فى مياه البحر أثناء غسل وجه.

وأضاف أن تيار مياه بحر يوسف سحبه إلى داخل مياه البحر خلال محاولته الامساك بالحذاء، مما نتج عنه وقوعه بين موجات تيار مياه البحر، وأدى إلى وفاته بداخل مياه بحر يوسف.

وكان الأهالي عثروا فى وقت سابق، على جثة مُسن في مياه مصرف قرية قمن العروس التابعة لمركز الواسطي شمال المحافظة، اليوم الإثنين، وجرى إنتشال الجثة ونقلها لمشرحة مستشفى الواسطى المركزي تحت تصرف النيابة العامة والشرطة.

وتلقى اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف إخطارًا من شرطة النجدة، بورود بلاغًا بالعثور على جثة غريق فى مصرف امام مساكن قمن العروس بمركز الواسطى، فوجه إلى سرعة إنتشال الجثمان ووضعه في أقرب مشرحة تحت تصرف النيابة العامة. وتبين من التحريات الأولية أن الجثة لمُسن يدعى «علي.م.ع»، 70 سنة، وأن مكان بلاغ العثور على الجثة هو قرية قمن العروس، ويكثف ضباط مباحث مركز شرطة الواسطى جهودهم لكشف ملابسات الحادث وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق.