السبت 25 مايو 2024

بإطلالة مميزة.. أنغام تواصل الاحتفال بنجاح «ونفضل نرقص»

أنغام

فن23-8-2021 | 20:18

حسام يونس

تواصل الفنانة أنغام الاحتفال بنجاح أغنيتها الجديدة "ونفضل نرقص"، حيث نشرت صورة لها، على حسابها عبر "إنستجرام".

 وعلقت أنغام على الصورة: "ونفضل نرقص"، وهو اسم أحدث أغانيها التي طرحتها مؤخراً على قناتها عبر "يوتيوب".

وظهرت أنغام في الصورة بإطلالة أنيقة، مرتدية فستانا قطعتين باللون الأبيض، والبني، واعتمدت ماكياجا قويًا، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها بطريقة مميزة.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

وسبق ونشرت أنغام مقطع فيديو قصير من الكليب، عبر "إنستجرام"، وظهرت فيه بإطلالة أنيقة، مرتدية فستانًا متعدد الألوان، واعتمدت على ميك أب هادئ يظهر جمالها، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها، وعلقت قائلة: "من قلبي بقول بتمنى هنايا يطول ويطول، تفضل فرحة بداياتنا تعيش على طول على طول".

وأعربت الفنانة نبيلة عبيد، سابقاً عن إعجابها بجمال الأغنية، وذلك بدمجها على بعض المشاهد، من فيلم شهير لها، ونشرت الفيديو على "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "أنغام وصوت أنغام الجميل.. أتمنى ما يتغيرش، أغنية رومانسية جميلة وجديدة أنا حبتها.. مساكم ورد".

وتمكنت أغنية أنغام الجديدة، "ونفضل نرقص"، من دخول قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة، على الموقع العالمي "يوتيوب"، محققة نجاحا كبيرا، حيث وصلت المشاهدات إلى 701 ألف مشاهدة على "يوتيوب"، بعد 5 أيام فقط من طرحها.

الأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبد المنعم.

وفي وقت سابق، حرص الملحن والمؤلف والمطرب عزيز الشافعي، على الترويج للأغنية، حيث شارك البوستر الرسمي للأغنية، الذي يتضمن صورة أنغام، وذلك عبر حسابه على "فيسبوك"، وكتب عليها: "جديد من كلمات وألحان عزيز الشافعي.. الجميلة والفريدة والوحيدة أنغام.. ونفضل نرقص، توزيع وسام عبد المنعم، وتريات تامر غنيم، تسجيل خالد سند، ميكس وماستر أمير محروس".

يذكر أن الفنانة أنغام تستعد حاليا، لإحياء حفل غنائي على المسرح المكشوف بمركز المنارة، في التجمع الخامس، يوم 27 أغسطس الجاري، لتدخل ضمن حفلات الموسم الصيفي 2021.

الاكثر قراءة