الثلاثاء 14 مايو 2024

لفتة إنسانية من الرئيس السيسي تدفع حمدي الكنيسي إلى دائرة اهتمام الجمهور

حمدي الكنيسي

الهلال لايت23-8-2021 | 21:34

إيمان علي

دخل اسم الإعلامي الكبير حمدي الكنيسي رئيس الإذاعة المصرية الأسبق، في قائمة الأكثر بحثًا على محرك جوجل، بأكثر من ألفي عملية بحث خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوفير الرعاية الطبية الكاملة له في مستشفى المعادي العسكري إثر إصابته بأزمة صحية.

وكان مجلس نقابة الإعلاميين، قد أكد أنه يتابع برئاسة النائب الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين وعضو مجلس الشيوخ الحالة الصحية للإعلامي الكبير حمدي الكنيسي بعد إصابته بأزمة صحية.

 وتقدم مجلس النقابة بخالص الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي لسرعة الاستجابة ونقل الإعلامي حمدي الكنيسي لمستشفى المعادي العسكري لتوفير الرعاية الطبية الكاملة.له  

ويدعو مجلس نقابة الإعلاميين المولي عز وجل بالشفاء العاجل للإعلامي حمدي الكنيسي هذا الرمز الكبير الذي تأسست على يديه أول نقابة للإعلاميين بالإضافة إلى مواقفة الوطنية حيث يعد الكنيسي من أشهر مراسلي مصر الحربيين للإذاعة خلال حرب أكتوبر 1973.

يذكر أن حمدي الكنيسي قدم مجموعة من البرامج الإذاعية منها: برنامج بعنوان يوميات مراسل حربي، برنامج المجلة الثقافية، برنامج قصاقيص، برنامج صوت المعركة، برنامج تليفون وميكروفون و200 مليون.

وحصل حمدي الكنيسي على العديد من الأوسمة والجوائز منها: وسام الجمهورية، ودرع التفوق من وزير الإعلام، بسبب تطوعه كمراسل حربي للإذاعة، وجائزة أفضل كاتب في الدراسات الاستراتيجية، وجائزة التفوق في الأداء، حيث يعتبر خبيرًا دوليًا في الإعلام لدى اليونسكو من عام 1975 وحتى عام 1977، وأمينًا عامًا لمهرجان الإذاعة والتلفزيون في جميع دوراته، وأمينًا عامًا لمهرجان الأغنية العربية السادس.

 

 

Dr.Radwa
Egypt Air