السبت 4 مايو 2024

وائل عبد العزيز يهاجم ياسمين الخطيب: «اللى اعرفه إنها بتلبس فساتين حمرا»

وائل عبدالعزيز

فن23-8-2021 | 23:07

حسام يونس

هاجم الفنان وائل عبدالعزيز، الإعلامية ياسمين الخطيب ، وذلك بعد أن انتقدته الأخيرة من خلال منشور لها على "فيسبوك"، على خلفية مرض شقيقته ياسمين.

وكتب وائل عبدالعزيز، على حسابه عبر "فيسبوك" قائلاً: " ياسمين مين وخطيب ايه انا اول مره اسمع عنها وكل اللي اعرفه بتلبس فساتين حمرا وكده لكن بتعمل ايه والله العظيم ولا اعرف".

وتابع: "بس معزوره زي ناس كتير عشان 99% من أخبار السوشيال مفبركه ومش كلام مننا وبعدين اقعدي في حته ناشفه مش ناقصاكي هيا الله يكرمك الواحد فيه الي مكفيه هو كل من هب ودب والا ايه".

وكانت ياسمين الخطيب كتبت عبر حسابها على "فيس بوك"، قائلة: " في ٣ شخصيات على السوشيال ميديا لازم نسحب منهم الموبايلز، أخو النجمة الشهيرة اللي زايط في مرضها وكل يوم يقول تصريحين هبل.. ونجمة البرنس اللي عاملة صفحتها بلكونة للردح.. وأنا.. عشان السخونية مأثرة على نافوخي والفراغ قاتلني في الكارونتينا".

وفي وقت سابق،  وائل عبدالعزيز، رد على شائعات أنفصال ياسمين عبدالعزيز عن زوجها الفنان أحمد العوضي، هبر "فيسبوك"، وكتب: "نوع من أنواع الاستفزاز عشان ارد على أي هري بيتقال.. وعموما خد الرد عشان تهدوا علينا شويه .. انا معنديش علم بالكلام ده وياسمين حرة في اتخاذ قرار سفرها للخارج مع عيلتها أو جوزها أو بدونا.. وياريت كفايه أخبار مش عن لساني ونسيبها تاخد فتره تكمله علاجها علي خير".

كما سخر الفنان أحمد العوضي  من شائعة طلاقه لياسمين عبد العزيز، عبرأحد التعليقات بموقع "فيس بوك"، وعلق قائلاً: "مش ناقصة هبد".

وفي وقت سابق، علّق وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة على سفر شقيقته إلى جينيف بسويسرا، من أجل استكمال رحلة علاجها، وذلك بعد خضوعها لعملية جراحية خلال الفترة الماضية، وكتب عبر "فيسبوك"، قائلًا: "فالله خير حافظًا وهو أرحم الراحمين".

وسافرت الفنان ياسمين منذ حوالي أسبوعين، إلي مدينة جنيف في سويسرا، وذلك بعد أن غادرت من مطار القاهرة في طائرة مجهزة طبياً، لاستكمال علاجها من الآثار الجانبية للعملية الجراحية التي أجرتها خلال الفترة الماضية.

Dr.Randa
Dr.Radwa