السبت 18 مايو 2024

الجبلاية يعلن حكام مباراة الأهلي والجونة بالدوري الممتاز

أمين عمر

ملاعب الهلال23-8-2021 | 23:18

سلمي عامر

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن أسماء طاقم حكام مباراة النادي الأهلي أمام نظيره الجونة، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وأختارت لجنة الحكام أمين عمر لقيادة مباراة الأهلي والجونة، ويعاونه أحمد حسام وهشام الدسوقي، ومحمد فاروق حكما رابعا، فيما أختارت محمود البنا حكما للفيديو، بمعاونة محمود أبو الرجال.

ويحل الأهلي ضيفا على نظيره الجونة، غدا الثلاثاء، على ستاد خالد بشارة بالجونة، في إطار الجولة الـ33 من منافسات الدوري الممتاز.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والجونة في تمام الساعة التاسعة من مساء غدا الثلاثاء، على ستاد خالد بشارة بالجونة، في إطار الجولة الـ33 من منافسات الدوري الممتاز.

يذكر أن الأهلي والجونة تعادلوا إيجابيا بهدف كل منهما، في مباراة الدور الأول في الدوري الممتاز، والتي جمعت بين الفريقين في 30 أبريل الماضي، على ستاد الأهلي we السلام، في إطار الجولة الـ16 من منافسات الدوري الممتاز.

وافتتح طاهر محمد طاهر التسجيل للأهلي في شباك الجونة في الدقيقة 57، ثم تعادل محمد نجيب للجونة في الدقيقة 86.

ويحتل الأهلي وصافة جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 72 نقطة، جمعهم من 32 مباراة، حيث حقق المارد الأحمر الفوز في 21 مباراة، وتعادل في 9 لقاءات، فيما تلقى الهزيمة في مواجهتين.

على الجانب الأخر، يتواجد الجونة في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 37 نقطة، حصدهم من 32 مباراة، حيث فاز في 8 مباريات، وتعادل في 13 لقاء، وخسر في 11 مواجهة أخرى.