الخميس 2 مايو 2024

الجبلاية يعلن أسماء حكام مباراة الزمالك والإنتاج بالدوري الممتاز

الحكم محمد معروف

ملاعب الهلال23-8-2021 | 23:30

سلمي عامر

يستضيف نادي الزمالك نظيره الإنتاج الحربي، غدا الثلاثاء، على ستاد الدفاع الجوي، في إطار الجولة الـ33 من منافسات الدوري الممتاز.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك والإنتاج الحربي في تمام الساعة التاسعة من مساء غد الثلاثاء، على ستاد الدفاع الجوي، في إطار الجولة الـ33 من منافسات الدوري الممتاز.

وكان الزمالك قد حقق الفوز على نظيره الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين، في مباراة الدور الأول بالدوري الممتاز، والتي جمعت بين الفريقين في 22 أبريل الماضي، على استاد الأهلي we السلام، في إطار الجولة الـ16 من منافسات الدوري الممتاز.

وأحرز أشرف بن شرقي الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 22 من ضربة جزاء، وأضاف حميد أحداد هدف الزمالك الثاني في الدقيقة 40.

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن أسماء طاقم حكام مباراة الزمالك والإنتاج الحربي.

وأسندت لجنة الحكام مباراة الزمالك والإنتاج الحربي إلى محمد معروف، ويعاونه هشام طلب وأحمد بكر، ومحمد نهاد حكما رابعا، فيما أسندت تقنية الفيديو إلى وائل فرحان، بمعاونة صبري إبراهيم.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 76 نقطة، جمعهم من 32 مباراة، حيث فاز في 23 مباراة، وتعادل في 7 لقاءات، وخسر في مواجهتين.

على الجانب الأخر، يتواجد الإنتاج الحربي في المركز السابع عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 27 نقطة، حصدهم من 32 مباراة، حيث فاز في 5 مباريات، وتعادل في 12 لقاء، فيما تلقى الهزيمة في 15 مواجهة.

مع الجدير بالذكر أن الإنتاج الحربي هبط رسميا إلى دوري الدرجة الثانية رفقة أسوان.

Dr.Randa
Dr.Radwa