الجمعة 21 يونيو 2024

عبدالرحمن أبو زهرة: جهزت لدوري في «موضوع عائلي» كأني ممثل صغير (خاص)

عبدالرحمن أبو زهرة

فن24-8-2021 | 09:00

رانيا إبراهيم

أعرب الفنان عبد الرحمن أبو زهرة عن سعادته بدوره في مسلسل "موضوع عائلي" قائلا: أجسد شخصية جديدة لم أجسدها من قبل خلال مشواري الفني، وسعيد جدا بهذه الشخصية.

وأضاف في تصريح خاص لـبوابة "دار الهلال": أقدم شخصية رجل أعمال لديه صراعات مع العديد من الأشخاص، منها علاقته بمجلس الإدارة، وأيضا العلاقة التي بينه وبين ابنه لذلك سُمي المسلسل بـ"موضوع عائلي".

وتابع: ما جذبني للشخصية نوعها الذي لم أقدمه من قبل، والصراعات التي بينها وبين العديد من الأشخاص، في البداية كنت خائفا من هذه الشخصية ولذلك استعديت لها كثيرا كأني ممثل صغير، وانتهيت من تصوير مشاهدي بالمسلسل، وأتمني أن ينال إعجاب الجماهيير.

 "موضوع عائلي" يشارك به عدد كبير من الفنانين منهم أمينة خليل، ماجد الكدواني، عبدالرحمن أبو زهرة، رنا رئيس، من تأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال، وإخراج أحمد الجندي.

يذكر  أن آخر أعمال الفنان عبدالرحمن أبو زهرة مسلسل "جمع سالم" والذي يناقش قضايا التبني والمشاكل داخل الأسرة المصرية، وذلك من خلال قصة دكتورة القلب التي تدعى "مريم" والتي تواجه العديد من الأمور في حياتها العلمية والعملية وتتوالى الأحداث.

"جمع سالم" شارك به عدد كبير من الفنانين منهم زينة، دلال عبدالعزيز، سلوى خطاب، محمد شاهين، محمد عادل، ملك قورة، تأليف محمد ناير، إخراج إيمان الحداد.

الاكثر قراءة