الخميس 2 مايو 2024

ليلة التتويج.. الزمالك يسعى لحسم لقب الدوري أمام الإنتاج الحربي

فريق الزمالك

ملاعب الهلال24-8-2021 | 12:44

محمد عمر

يشهد إستاد الدفاع الجوي في التاسعة مساء اليوم مباراة هامة ومصيرية في تاريخ نادي الزمالك، عندما يستضيف نظيره الإنتاج الحربي، ضمن الأسبوع الـ 33 لبطولة الدوري الممتاز.

ويدخل الزمالك المباراة وليس أمامه سوى الفوز فقط لتحقيق لقب الدوري الغائب عنه منذ 6 مواسم منذ الفوز به موسم 2015 تحت قيادة البرتغالي جوزفاليدو فيريرا.

فوز الزمالك اليوم يمنحه لقب الدوري رسميا، دون النظر لنتيجة مباراته الأخيرة أمام البنك الأهلي في ختام الدوري، إذ يدخل مباراة اليوم وهو متقدما في الصدارة بفارق 4 نقاط عن الأهلي ثاني الترتيب ويتبقى لكل منهما مباراتين على النهاية.

وحذر الفرنسي باتريس كارتيرون لاعبيه من التهاون والاستهتار بالخصم الذي هبط رسميا لدور القسم الثاني بعد التعادل الأخير مع الاتحاد السكندري وتوقف رصيده عند 27 نقطة، إذ طالبهم باللعب بجدية تامة في المباراة وضرورة حسمها مبكرا بإحراز هدف مبكر، خاصة وأن المنافس ليس أمامه شيء يبكي عليه بعد الهبوط رسميا للقسم الثاني الموسم المقبل.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 76 نقطة، جمعها من 32 مباراة، حيث فاز في 23 مباراة، وتعادل في 7 لقاءات، وخسر في مواجهتين.

على الجانب الأخر، يتواجد الإنتاج الحربي في المركز السابع عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 27 نقطة، حصدها من 32 مباراة، حيث فاز في 5 مباريات، وتعادل في 12 لقاء، فيما تلقى الهزيمة في 15 مواجهة.

ومن المقرر أن يدير المباراة تحكيميا الحكم الدولي محمد معروف، ويعاونه هشام طلب وأحمد بكر، ومحمد نهاد حكما رابعا، فيما أسندت تقنية الفيديو إلى وائل فرحان، بمعاونة صبري إبراهيم.

Dr.Randa
Dr.Radwa