الخميس 23 مايو 2024

البنك الأهلي يبحث عن البقاء أمام الاتحاد في الإسكندرية

فريق البنك الأهلي

ملاعب الهلال24-8-2021 | 11:36

محمد عمر

يحل فريق البنك الأهلي ضيفا على الاتحاد السكندري اليوم الثلاثاء في الإسكندرية في الخامسة والنصف، ضمن الأسبوع الـ 33 لبطولة الدوري.

ويدخل البنك بقيادة مدربه خالد جلال، المباراة بحثا عن الفوز لضمان البقاء رسميا في الدوري الممتاز في أول مواسمه بعد الصعود عن مجموعة الصعيد الموسم الماضي، قبل مباراته الأخيرة أمام نادي الزمالك المتصدر.

والفوز اليوم على الاتحاد يضمن البقاء رسميا للنادي الصاعد حديثا للدوري ويهبط فريق وادي دجلة للقسم الثاني ويلحق بالثنائي الإنتاج الحربي وأسوان، بغض النظر عن نتائج مبارياته المقبلة

ويحتل البنك الأهلي في المركز الـ15 في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 33 نقطة، جمعها من 32 مباراة، فاز في 6 مباريات، وتعادل في 15، وخسر في 11 مواجهة.

ويتواجد الاتحاد السكندري في المركز السابع، برصيد 44 نقطة، حصدها من 32 مباراة، حيث فاز في 11 مباراة، وتعادل في 11، وخسر في 10.

وأسندت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، برئاسة وجيه أحمد، وعضوية عزب حجاج، إدارة مباراة الاتحاد والبنك الأهلي إلي الحكم محمد عادل، ويعاونه يوسف البساطي وهاني عبد الفتاح مساعدان، وكريم الخطيب حكم رابع، فيما محمد الصباحي هو حكم الفيديو، بمعاونة أحمد حامد فهيم.