الثلاثاء 14 مايو 2024

قبل بدء الدراسة.. برلماني يطالب بتوفير لقاح «كورونا» للعاملين بالمنظومة التعليمية

عبد السلام خضراوى

برلمان24-8-2021 | 13:42

أحمد موسى الضبع

أكد المهندس عبد السلام خضراوى عضو مجلس النواب، تأييده التام لخطة الحكومة للعاملين بتطعيم كل من ينتمون لمنظومة التعليم سواء الجامعي أو قبل الجامعي سواء المدارس أو الجامعات الحكومية والخاصة لتلقي لقاح كورونا قبيل بدء العام الدراسي.

وتساءل "خضراوى" في طلب إحاطة قدمه للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ووزراء الصحة والسكان والتربية والتعليم والتعليم الفني والتعليم العالي والبحث العلمي، قائلًا: هل الحكومة ستكون قادرة على توفير لقاح كورونا لجميع الطلاب بجميع المدارس والجامعات على مستوى الجمهورية وقبل بداية العام الدراسى الجديد.

كما تساءل المهندس عبد السلام خضراوى وماهى التوقيتات الزمنية واماكن التطعيم التى ستعلن عنها الحكومة لتطعيم طلاب المدارس والجامعات.

وطالب المهندس عبد السلام خضراوى من وزراء الصحة والسكان والتربية والتعليم والتعليم الفنى والتعليم العالى والبحث العلمى بعقد اجتماع عاجلة للاعلان عن خطة الحكومة لتطعيم طلاب المدارس الجامعات على أن يتم اعلان تفاصيل هذه الخطة للرأى العام لتطبيقها.

وأكد ضرورة الإسراع فى اتخاذ جميع الاجراءات الخاصة بهذا الملف حرصاً على صحة جميع من يعملون داخل المنظومة التعليمية بجميع مؤسساتها على مستوى الجمهورية.

Dr.Radwa
Egypt Air