الخميس 16 مايو 2024

الموسم الثاني من «إلا أنا».. هدى المفتي بطلة حكاية «بدون ضمان»

هدي المفتي

فن24-8-2021 | 14:48

نورهان اسامة

وقع الاختيار علي الفنانة الشابة هدي المفتي لتجسيد دور بطلة حكاية "بدون ضمان"، الحكاية الجديدة ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا" في موسمه الثاني، والعمل من تأليف يوسف وجيه، وإخراج ياسمين أحمد كامل، حيث تتواصل تحضيرات شخصيات الحكاية، وترشيح باقي الأبطال.

 

وتنطلق أولى حكايات مسلسل "إلا أنا" في موسمه الثاني، حكاية الفنانة سهر الصايغ "بيت العز"، يوم السبت المقبل علي قناة  dmc، ومنصة شاهد الرقمية، ويشارك سهر الصايغ في بطولة العمل كل من رشدي الشامي، عصام السقا، صفاء الطوخي، سلوي محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، هاجر الشرنوبي، ومن المقرر عرض أولى حلقات الحكاية على قناة DMC خلال الأيام المقبلة، حيث عرضت القناة البرومو الأول للمسلسل.

 

ومسلسل "إلا أنا" فكرة يسري الفخراني، وعرض الموسم الأول منه علي قناة DMC العام الماضي في 8 حكايات منفصلة متصلة، وكل حكاية تقدمها بطلة ومخرج مختلفين، في إطار 10 حلقات.

 

وحقق مسلسل "إلا أنا" نجاحًا كبيرًا وتفاعلاً مع الجمهور والذي ظهر بوضوح خلال توقيت عرض المسلسل، حيث تداول عدد كبير من رواد السوشيال ميديا لقطات من أحداث المسلسل، واعتمد مؤلف المسلسل علي حكايات مستوحاه من قصص وأحداث واقعية، حيث يناقش العديد من القضايا التي تهم المرأة والموجودة دائما في المجتمع.

 

وتواصل الفنانة الشابة هدى المفتي تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد "كيرة والجن" من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، روبي، أحمد مالك، أسماء أبو اليزيد، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

 

وشاركت الفنانة هدى المفتي مؤخرًا في فيلم "ديدو"، والذي طُرح بالسنيمات خلال موسم عيد الفطر، والفيلم من بطولة كريم فهمي، حمدي المرغني، أحمد فتحي، بيومي فؤاد، محمد ثروت، هدى المفتي، إضافة إلى انضمام أحمد فهمي وشيكو وهشام ماجد كضيوف شرف، من تأليف كريم فهمي، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج عمرو صلاح.