الثلاثاء 21 مايو 2024

إحالة المتهمين بالتعدي على سائق وإجباره توقيع إيصالات أمانة بالسلام للجنايات

المتهمين

الجريمة24-8-2021 | 14:48

هايدي شعبان

قررت نيابة السلام إحالة المتهمين بالتعدى على سائق وإجباره على توقيع وصلات أمانة بالإكراه تحت تهديد السلاح بالسلام لمحكمة الجنايات.

وكانت البداية عندما تلقى قسم شرطة السلام بلاغًا من سائق يتهم شخصين بالشروع في قتله باستخدام الأسلحة البيضاء وإجباره على توقيع وصلات أمانة.

ومن خلال التحريات تم تحديد مرتكبي الواقعة وتم ضبطهم.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة حيث قاموا بالتعدى على سائق باستخدام الأسلحة البيضاء محدثين له عدة إصابات متفرقة بمختلف أنحاء جسده، وأحبروه على توقيع وصلات أمانة زاعمين أنه نصب عليهم فى مبلغ ٢٠٠ ألف جنيه بزعم فتح مشروع ملابس يجمعهم، وتفاجئوا بأن حصل على المبلغ المالى ولذ بالفرار لذلك تعدوا عليه.

و أنكر المجنى عليه أقوال المتهمين وأنه لم يحصل منهم على أى مبالغ مالية، قائلا أنه نظرا لوجود خلافات نسب بينهم ارتكبوا الجريمة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وإخطار النيابة لتباشر التحقيقات.

فيما صرحت النيابة العامة بالغردقة بدفن شاب لقى مصرعه بعد أن صعقه تيار كهربي حيث لقي شاب في العقد الثالث من عمره مصرعه صعقا بالكهرباء، بمدينة الغردقة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الغردقة العام.

وتلقى اللواء محي سلامة، مدير أمن البحر الأحمر، إخطارًا من اللواء شريف البيلي، مدير المباحث الجنائية، بتلقي الرائد إسلام عبد الحميد رئيس مباحث قسم أول الغردقة، بلاغا بمصرع شاب يدعي " ب م " يبلغ من العمر 22 عاما، نتيجة صعق كهربائي. وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى الغردقة العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. ‫