الخميس 9 مايو 2024

لإنقاذه حياة الأطفال.. أصالة توجّه رسالة إلى السير مجدى يعقوب

أصالة

فن24-8-2021 | 19:49

حسام يونس

وجّهت الفنانة أصالة رسالة مؤثرة إلى الجراح المصري العالمي السير مجدي يعقوب، لدوره المهم في إنقاذ حياة الأطفال، ونشرت صورًا عدّة لها، عبر "إنستجرام"، قبل إحياء حفل على هامش غذاء أقامته مؤسسة مجدي يعقوب، وعلّقت قائلة: "احتراماً وتقديراً لمؤسّسة لها من بعد الله كل الفضل بإنقاذ قلوب طيّبة لم تحتمل قسوة الحياة فضعفت، وكانت إرادة وإدارة مؤسّسة الدكتور الإنسان مجدي يعقوب متكفّلة بانقاذ حياة أولادنا".

وأضافت أصالة: "لي كلّ الشرف بالغناء اليوم لهم ومنّ أجلهم، كلّ التّوفيق والامتنان لكلّ من كان على رأس هذه الليلة عسى أنّ نستطيع أنّ نسمو بالموسيقى ونسمو بالعطاء لمنّ يستحق منّا كلّ السّعادة والفخر والفرح بأنّ نقف معهم باستمتاع ورسم أجمل اللحظات لنا ولهم ، لقاؤنا هذه الليلة لنصنع منها أجمل الذكريات".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Assala (@assala_official)


وفي وقت سابق، طرحت أصالة، أغنية جديدة مؤخراً في حب الرئيس عبد الفتاح السيسي بعنوان "الدنيا لها طعم جديد"، وذلك عبر القناة الرسمية الخاصة بها على موقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات منة القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع علي فتح الله، والفيديو كليب من إخراج صقر، وانتاج الاوديو أنس نصري.

وكانت أصالة أحيت حفلا منذ أيام في جدة دوم بالممكلة العربية السعودية، والذي شاركه بها الفنان رامي صبري، وحقق نجاحًا كبيرًا بحضور الجمهور السعودي.

Dr.Radwa
Egypt Air