الأربعاء 15 مايو 2024

تحديد موعد عرض الموسم الثاني من مسرحية علاء الدين لـ أحمد عز

مسرحية علاء الدين

فن24-8-2021 | 21:14

رضوي سمير

يفتتح الفنان "أحمد عز" الموسم الثاني من عروض مسرحية علاء الدين، على مسرح كايرو شو، يوم 16 سبتمبر المقبل، بمدينة السادس من أكتوبر.

تم فتح باب الحجز بالتعاون مع شركة تذكرتي الخاصة، وكايرو شو برئاسة مجدي الهواري، والذى أكد أن عز متحمس جدا للمسرحية وعلى أتم استعداد لتقديم مزيد من المواسم الخاصة بها

 وتعد مسرحية علاء الدين أول تجربة مسرحية يخوضها الفنان أحمد عز خلال مشواره الفني بعد العديد من المسلسلات والأفلام التي حققت نجاحا باهرا.

ويشاركه في بطولة المسرحية تارا عماد التي تجسد شخصية ياسمين، ومحمد ثروت الذي يجسد شخصية الجني، وهشام إسماعيل الذي يقوم بدور الوزير جعفر، وسامي مغاوري الذي يجسد شخصية السلطان، وإسلام إبراهيم الذي يقوم بدور قفة، ومحمد جمعة الذي يجسد شخصية فرعون، والمسرحية من إخراج مجدي الهواري.

وفي وقت سابق، شف المخرج مجدي الهواري عن موعد إعادة عرض مسرحية "علاء الدين"2019،  خلال المؤتمر الصحفي لمسرحية "ياما في الجراب يا حاوي"، للفنان يحيى الفخراني، حيث من المقرر إعادة عرض المسرحية الدين يوم 26 سبتمبر المقبل.

وحققت مسرحية "علاء الدين" نجاحا كبيرا منذ عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، كما حصدت نجاحاً كبيراً خلال فترة عرضها فى مصر.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد عز التليفزيونية مسلسل "هجمة مرتدة"، الذي تم عرضه في السباق الرمضان 2021 ، وحقق نجاحا كبيرا، بينما كانت آخرالسينمائية الذي يعرض الان داخل السينمات "فيلم العارف"، الذي حقق إيرادات كبيرة للغاية.

ومؤخرا انتهى أحمد عز من تصوير فيلم جديد بعنوان الجريمة، تشارك في البطولة معه الفنانة منى شلبي والفيلم من إخراج شريف عرفة.

Dr.Radwa
Egypt Air