الجمعة 17 مايو 2024

بإطلالة مميزة.. نوال الزغبي تواصل الاحتفال بنجاح «عليه ابتسامة»

نوال الزغبي

فن24-8-2021 | 22:00

حسام يونس

تواصل الفنانة نوال الزغبي الاحتفال بنجاح أغنيتها الجديدة "عليه ابتسامة"، حيث نشرت صورة لها، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت على الصورة قائلة: "عليه ابتسامة تقوّم قيامة".

وظهرت نوال في الصورة بإطلالة أنيقة على البحر، مرتدية فستانا قصيرا عاري الكتف باللون الأبيض، ونظارة شمس باللون الأسود، واعتمدت ماكياجا قويًا، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها بطريقة مميزة.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Nawal El Zoghby - نوال الزغبي (@nawalelzoghbi)

وتمكنت أغنية  "الزغبي" الجديدة، "عليه ابتسامة"، من تحقيق نسبة مشاهدة عالية، على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، محققة نجاحا كبيرا، حيث وصلت المشاهدات إلى 509 ألف مشاهدة على "يوتيوب"، بعد يوم واحد من طرحها.

وسبق وروجت نوال الزغبى لـ كليبها الجديد "عليه ابتسامة"، من خلال نشرها تغريدة عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، وكتبت: "كونوا على الموعد غدا لطرح أغنية وكليب عليه ابتسامة".

وطرحت "الزغبي" بالأمس أحدث أغانيها بعنوان "عليه ابتسامة" باللهجة الخليجية، على القناة الخاصة بالشركة المنتجة "روتانا" عبر موقع نشر الفيديوهات العالمي "يويتوب".

"عليه ابتسامة" من كلمات الشاعر اليمني محمد القاسمي، وألحان أدهم، وتوزيع مهند خضر، وميكس وماسترينج محمد عصمت.

وتقول كلمات الأغنية: " عليه  ابتسامه   تقوم   قيامه..تخلي قلوب  الخلايق  تمشي  قدامه..سآبي  هالعالم  بالحلا دايم..والأرض صارت تموت بدوسة اقدامه.. خلي    اذا    يمر ..يسحر لي عيوني ..نسخة  من  القمر ..يا  اللي  تلوموني ..ما اريد انا العمر ..لو عاش من دوني..خلوني يا  بشر..وياه    خلوني ..تسوي بلاوي عيونه  وتداوي ..ياما حكوا عنها  و قالوا  حكاوي.. لما تتأمل فيها تتغزل ..وتصير تعشقها كانك في الهوى غاوي..اكبر من الكلام ..وصفه و اسلوبه ..من ردلي سلام ..دخلني غيبوبه ..من شفته ما انام ..الا  ب  اعجوبه ..ياويلي في الغرام ..لو ثوبي من ثوبه".

وطرحت نوال الزغبي مؤخرًا أحدث أعمالها الفنية "ارقص"، عبر القناة الرسمية للشركة المنتجة على موقع "يوتيوب"، وأغنية "أرقص" كلمات: أحمد حسن رؤول، ألحان: ألفريد الأسعد، توزيع: روبير الأسعد.