الثلاثاء 2 يوليو 2024

ريال مدريد يعلن تمديد عقد فالفيردي حتى 2027

فيديريكو فالفيردي

ملاعب الهلال25-8-2021 | 15:18

سلمى عامر

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني تمديد عقد فيديريكو فالفيردي لاعب الفريق، وذلك حتى عام 2027.

وكتب ريال مدريد عبر موقع النادي الرسمي: "وقع فيديريكو فالفيردي على عقده الجديد في سيوداد ريال مدريد، برفقة الرئيس فلورنتينو بيريز".

وأضاف: "سيرتبط لاعب الوسط الأوروغواياني بنادينا حتى 30 يونيو 2027".

وتابع: "بعد التوقيع، تلقى قميصا يحمل اسمه ورقم 2027 على الظهر".

ومن المقرر أن ينتهي عقد فالفيردي مع ريال مدريد في صيف عام 2025.

وكان فالفيردي قد انضم إلى صفوف ريال مدريد في عام 2016.

وتعادل ريال مدريد مع ليفانتي إيجابيا بثلاثة أهداف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت يوم الأحد الماضي، على ستاد مدينة فالنسيا، في إطار الأسبوع الثاني من منافسات بطولة الدوري الإسباني.

وجاء الهدف الأول لريال مدريد عن طريق جاريث بيل في الدقيقة 5، ثم تعادل روجر مارتي لليفانتي في الدقيقة 46، ليتقدم خوسيه كامبانيا لليفانتي في الدقيقة 57، وبعدها تعادل فينيسيوس جونيور لريال مدريد في الدقيقة 73، ليحرز روبير بير الهدف الثالث لليفانتي في الدقيقة 79، وبعدها تعادل فينيسيوس جونيور لريال مدريد مرة أخرى في الدقيقة 85.

ويلتقي ريال مدريد مع ريال بيتيس، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساء، على ستاد بيتنو فيامارين، في إطار الأسبوع الثالث من منافسات الدوري الإسباني.

ويتواجد ريال مدريد في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 4 نقاط، بعدما فاز في الجولة الافتتاحية على ديبورتيفو ألافيس بأربعة أهداف مقابل هدف، وتعادل في الجولة الثانية مع ليفانتي إيجابيا بثلاثة أهداف لكل فريق.