الخميس 2 مايو 2024

متحدثة «التنسيقية» لـ خالد ناجح: حققت حلمي بالعمل السياسي في عهد الرئيس السيسي

شيماء عبد الإله المتحدثة باسم تنسيقية شباب الأحزاب

برلمان25-8-2021 | 15:36

أشرقت حفني

كشفت شيماء عبد الإله عضو الهيئة الوطنية للصحافة والمتحدث الرسمي باسم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، تفاصيل تجربتها السياسية وكيف وصلت لأن تصبح أول فتاة تصل لمنصب أمين الشباب بحزب مستقبل وطن في عهد الرئيس السيسي، معلقة: كان أحد أحلامي وتحقق في عهد الرئيس السيسي.

وقالت شيماء عبد الإله، خلال استضافتها مع الإعلامي خالد ناجح، ببرنامج شباب من مصر، المذاع على إذاعة الشرق الأوسط، إنه في السابق قبل تمكين المرأة واحترامها في عهد السيسي كان من الصعب أن تصبح امرأة أمين حزب، لأنها تقود العمل للشباب ويحتاج هذا المنصب لسفر ومجهود.

وأشارت إلى أنها تدرجت في المناصب في حزب مستقبل وطن، حتى وصلت إلى منصب أمين الشباب بالحزب في وقت هام، ووصفت هذه التجربة بأنها هامة للغاية وفتحت المجالات للفتيات من مختلف المحافظات للتفكير بها بعد أن كان أمر صعب.

وأضافت أنها بعد انتهاء تجربتها في حزب مستقبل وطن ، انضمت إلى تنسيقية شباب الأحزاب وأصبحت المتحدثة باسم التنسيقية.

ويترأس الإذاعة المصرية الإذاعي الكبير محمد نوار، والتي شهدت الشبكات الإذاعية بمختلف المحتوى الذي تقدمه كالبرنامج العام والشرق الأوسط والشباب والرياضة والقرآن الكريم إضافة إلى الشبكات الإقليمية تطويرًا كبيرًا وتحديثًا في برامجها وخططها منذ توليه المنصب.

ويتولى الإذاعي الكبير مدحت فهمي، رئاسة إذاعة الشرق الأوسط التي انطلق أثيرها في عام 1934، وهو أحد أبناء الإذاعة المصرية منذ أكثر من ثلاثين عامًا وتدرج فى عدة مناصب حتى أصبح رئيسا للإذاعة العريقة.

برنامج "شباب من مصر" تقديم الإعلامي والكاتب الصحفي خالد ناجح، ميكسر صوت عبد السلام شمروخ السيد، إعداد مصطفى منير وسامر عثمان، إخراج علي المصيلحي، ويذاع البرنامج يومي الإثنين والأربعاء في الثانية ظهرًا.

ويستهدف البرنامج عرض نماذج ناجحة من شباب مصر، والحديث عن طموحات الشباب في الجمهورية الجديدة.

Dr.Randa
Dr.Radwa