الأربعاء 22 مايو 2024

بعد فوز الزمالك بالدوري.. الجمهور يبحث عن شيكابالا على جوجل

شيكابالا

الهلال لايت25-8-2021 | 16:34

إيمان علي

احتل اسم محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الزمالك، المركز الأول في قائمة مؤشرات محرك جوجل العالمي، بأكثر من 10 آلاف عملية بحث خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما احتفى به الحسابات الرسمية للنادي عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد تحقيق بطولة الدوري خلال هذا الموسم، بعد الفوز على الانتاج الحربي.

وحقق الزمالك لقب الدوري رقم 13 في تاريخ النادي، بعد تغلبه على نادي الانتاج الحربي بثنائية نظيفة ضمن منافسات الجولة 33 من دوري WE المصري.

وقال الحساب الرسمي لنادي الزمالك: "ما لم يحدث من قبل في تاريخ مصر.. شيكابالا أول لاعب يحقق لقب الدوري المصري بفارق زمني ١٨ عام لنفس النادي".

وعلى الجانب الآخر، شهدت مباراة الزمالك والإنتاج الحربي، مشادة بين محمود عبدالرازق "شيكابالا" قائد الزمالك، ومصطفى البدري لاعب الإنتاج الحربي.

وانهى الزمالك شوط المباراة الأول بالتقدم بهدف نظيف أحرزه أحمد سيد "زيزو".

وقام حكم المباراة بإشهار البطاقة الصفراء في وجه مصطفى البدري لاعب الإنتاج الحربي، بعد احتساب ركلة حرة ضده لصالح "زيزو"، في حين نشبت أزمة داخل الملعب بعد حدوث مشادة بين شيكابالا والبدري.

وأثناء خروج اللاعب من أرض الملعب، قام عدد من جماهير الزمالك الحاضرة بملعب المباراة بالهتاف ضد اللاعب لكن تم احتواء الأمر سريعاً.