الأربعاء 1 مايو 2024

منزل في فلوريدا يثير الاهتمام بقطعة فريدة من نوعها داخله

منزل الشجرة

الهلال لايت 25-8-2021 | 20:16

داليا شافعي

أثناء بحثك عن منزل قد تقابلك منازل بمواصفات مميزة، أو تصميم جذاب وربما يكون ذا طراز قديم أو به حديقة من نوع مختلفو، ولكن بالنسبة لمنزل في إحدى الولايات الأمريكية فإنه جذب أثار اهتمام الكثيرين بسبب وجود خاصية فريدة بداخله، إذ عُثر على شجرة بلوط عتيقة تنمو في منتصفه مما جعل الناس يطلقون عليه اسم "المنزل الشجرة".

وأوردت شبكة "إب بي سي 2" الأمريكية أن منطقة جولفبروت تعرف بإنها منطقة العجائب بأمكانها وأشيائها وسكانها أيضًا.

ويبدو المنزل في البداية عاديًا للغاية، ولكن عند الدخول إلى المطبخ يتضح وجود شجرة البلوط العملاقة ملتفة تضرب بجذوعها في عمق المطبخ وترتفع لتصل إلى الثلاجة، وتعد الشجرة العملاقة أثرًا تاريخيًا إذ تعود لما يقرب من قرنين من الزمن.

وذكر موقع "يو بي أي" أن مالكة المنزل الذي يقع في جولفبورت بفلوريدا، ستايسي بورسيل، صرحت بأن الشجرة المنزلية أثبتت صعوبة بيع المنزل، نظرًا لكون الشجرة الهائلة تمر خلال منتصف الحجرات ومنها المطبخ. وأضافت: "هناك الكثير من الأشخاص يدخلون ويخرجون إلى المنزل".

وقالت مالكة المنزل إن منزلها يعد "مثاليًا" بالنسبة لمدينة تضع شعار لها "حافظ على غرائب جولفبورت"، موضحة أن المكان مليء بالمحافظين على الأشجار وتندهش أنها لم تبع هذه الشجرة لأحدهم.

وتؤكد ستايسي أنها لا تعرف كيف انتهى الأمر بالشجرة بالنمو والوجود في ساحة المطبخ، كما تشعر بالأسف عليها أيضًا.

ويبلغ سعرالمنزل في الوقت الحالي حوالي 899 ألف دولار أمريكي.

 

يذكر أن جولفبورت مدينة تقع في ولاية فلوريدا ومتاخمة لمدينة إس تي بيطرسبورج فلوريدا، ويصل عدد سكانها إلى حوالي 12 ألف شحص، وتبلغ مساحة المدينة الإجمالية 9.8 كم مربع، بينما تعرف المدينة بكون كل شخص فيها لديه حكاية لشيء فريد أو غريب عثر عليه بداخلها.

Dr.Randa
Dr.Radwa