السبت 18 مايو 2024

محمد محمود عبد العزيز يعلن خطبته

محمد محمود عبد العزيز

فن25-8-2021 | 17:10

ميرنا عادل أديب

 أعلن الفنان محمد محمود عبد العزيز، خطبته على فتاة  ليست من الوسط الفني، وتدعى "سارة"، وفاجأها بطلب الزواج خلال الاحتفال بعيد ميلاده.

ونشر "عبد العزيز" فيديو جاء فيه وهو يعرض الزواج على حبيبته "سارة"، محاولاً مفاجأتها باتكائه على قدميه عارضًا عليها خاتم الزواج، وذلك عبر حسابه على "فيس بوك".

وعلق على الفيديو: "خطيبتي عملتلي مفاجأة عشان عيد ميلادي، ورغم أننا مُتفقين من أول يوم أننا مش نفاجئ بعض بأي حاجة، بس هي كانت عايزة تفرحني بأي طريقة وجمعتلي أصحابي وحبايبي اللي بجد عايز أشكرهم جدا واحد واحد وواحدة واحدة".

وتابع: "بجد مش عارف أقولكم ولا أشرحلكم وجودكم فرحنّي إزاي، والله ما كنت عايزكم تروحوا".

وأضاف: "المهم بقا إن أنا من يومين حسيت إحساس أقرب إلى اليقين إنها بتحضر لحاجة، وقررت جوايا إن لو طلع إحساسي صح أنا كمان لازم أفاجئها، وفي نفس اليوم، وده كان ردي على مفاجأتها".

يذكر أن الفنان محمد محمود عبد العزيز، حرص على حضور العرض الخاص لفيلم "موسى" بطولة شقيقه كريم محمود عبد العزيز، والذي تم عرضه مؤخرًا في إحدى السينمات بأكتوبر، لتهنئة شقيقه على عمله الجديد.

وتدور أحداث فيلم "موسى" في إطار الخيال، حول يحيى عندما يجد نفسه وحيدا دون صديق، يقرر اختراع روبوت ويطلق عليه اسم موسى، ليصبح صديقا له، ولكن الأمور تتطور وتنقلب الأحداث رأسًا على عقب.

شارك بطولة فيلم "موسى" نخبة من نجوم الفن؛ أبرزهم: كريم محمود عبد العزيز، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، أحمد حاتم، أحمد مالك، محمود حافظ، أحمد العوضي، محمد لطفي، كاظم نبيل، عمر الشناوي، وحمد جمعة، من تأليف وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني، أفلام مصر العالمية، نيوسينشري للإنتاج الفني.

 

الاكثر قراءة