الأربعاء 1 مايو 2024

بلدي الثاني.. محمد رمضان يصل إلي بيروت على متن طائرة خاصة

محمد رمضان

فن25-8-2021 | 17:54

حسام يونس

أعربت الفنان محمد رمضان عن سعادته الشديدة بوصولة إلي لبنان، مشيراً إلي أن لبنان هي بلده الثانية، وظهر برفقة ابنه وهو ينزل من متن طائرته الخاصة.

ونشر "رمضان" الفيديو على حسابه عبر "إنستجرام"، ودمع الفيديو مع أغنية "جايين يا أرز الجبل" لـ وديع الصافي، وعلق قائلاً: "لحظة وصولي اليوم الى بلدي التاني، بيروت، لبنان".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وشارك محمد رمضان بالأمس جمهوره فيديو من حفلته الأخيرة بالساحل الشمالي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وعلق محمد رمضان قائلاً: "في نجاح تقدر تخدع بيه الناس بالأخبار و السوشيال ميديا وفي نجاح حقيقي على أرض الواقع .الحمد لله، أكبر حضور جماهيري في ٢٠٢١ بلا منازع".

وفي وقت سابق، شارك الفنان محمد رمضان، جمهوره عدة صور له من حفله الغنائي في الساحل الشمالي، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق رمضان: "الحمد لله ثم شكراً بلدي الغالية مصر شكراً جمهوري شكراً لكل القائمين على الحفلة".

وعلى صعيد آخر، توافد عدد كبير من نجوم الفن بالأمس، لتقديم واجب العزاء للفنان محمد رمضان، في وفاة حماته، وذلك بمسجد الشرطة في مدينة 6 أكتوبر.

وحرص الفنان أحمد فهمي، والفنان شريف باهر على تقديم واجب العزاء للفنان محمد رمضان، على الرغم من الخلاف الذي وقع بين الاثنين عبر مواقع السوشيال ميديا بسبب أزمة الطيار منذ عام.

وكان خيري رمضان، والفنان عصام كاريكا أول الحاضرين إلى عزاء والدة زوجة الفنان محمد رمضان.

وحرص النائب البرلماني علاء عابد، والشيخ محمود الشحات أنور، على الذهاب لمسجد الشرطة وتقديم العزاء لرمضان.

وأعلن "رمضان" عن وفاة حماته منذ يومين، عبر حسابه على "فيس بوك"، وكتب: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفيت اليوم والدة زوجتي.. أسألكم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وأن يسكنها الله فسيح جناته.. العزاء اليوم في مسجد الشرطة باكتوبر بعد صلاة المغرب".

وكان "رمضان" أحيا مؤخراً  واحدة من أقوى الحفلات في قرية بورتو جولف مارينا، بالساحل الشمالي، حيث شهدت الحفل حضورًا جماهيرًا غير مسبوقًا، و واستطاع محمد رمضان إبهار جمهوره من خلال العروض الاستعراضية التي قدمها خلال الحفل، بالإضافة إلى عروض الألعاب النارية التي قدمها سامي يوسف في نفس الحفل.

كما قدم "رمضان" خلال حفلة الغنائي  باقة من أغانيه وشاركه الجمهور الغناء أيضاً، ومنها أغنية "نمر وان" وكانت هي الأغنية الافتتاحية للمسرح، وأغنية "ثابت"، و"أقوي كرت في مصر".

وشارك الطفل منذر مهران محمد رمضان في الحفل، مقدمًا معه أغنيتين، وهما القمر ومصباح علاء الدين، ليقدما بعض الحركات الاستعراضية التي ظهروا بها في الكليب سابقًا، ليشعلا حماس الجمهور.

Dr.Randa
Dr.Radwa