الإثنين 29 ابريل 2024

"فيرس".. فيلم مصري بـ مهرجان روسيا الدولي لأفلام الرعب

بوستر فيلم فيرس

فن25-8-2021 | 20:53

رضوي سمير

يعرض اليوم فيلم فيرس بمهرجان روسيا الدولي لأفلام الرعب

يشارك الفيلم المصري فيرس في مهرجان روسيا الدولي لأفلام الرعب، وذلك ضمن فعاليات المهرجان، التي تبدأ اليوم 25 أغسطس، وتستمر حتى يوم 29 أغسطس الجاري، ومن المقرر عرض الفيلم في تمام الساعة التاسعة مساءً، بتوقيت موسكو، وذلك عقب عرض فيلم الافتتاح.

ونوهت إدارة المهرجان عن الفيلم في النشرة الخاصة بالمهرجان، الذي يشارك في لجنة تحكيمه عدد كبير من نجوم هوليود وصناع السينما من مختلف دول العالم.

وقد اختارت إدارة مهرجان روسيا الدولي لأفلام الرعب فيلم فيرس، للمشاركة في المسابقة الرسمية للمهرجان، موضحة أن الفيلم تم تنفيذه بشكل متميز.

بمشاركة فيلم فيرس، في المهرجان، تعد هذه هي المشاركة الثانية للفيلم في المهرجانات الدولية، حيث شارك الفيلم من قبل في المسابقة الرسمية لمهرجان "هلوسة" المتخصص في أفلام الرعب الذي أقيم في باريس مؤخرا.

تم ترجمة فيلم فيرس إلى اللغتين الروسية والإنجليزية، وتمت الترجمة من خلال طاقم  صناع الفيلم، حتى يستمتع به أكبر عدد من الجمهور المتابع لهذه المهرجانات.

يعد فيلم فيرس هو أول فيلم مصري يصور بأحدث كاميرا في العالم 8k ، إلى جانب استخدام أحدث إمكانيات التصوير والجرافيك، والاستعانة بفريق أجنبي مصري، لتنفيذ الخدع البصرية والجرافيك.

تدور أحداث الفيلم في إطار رعب تشويقي، من خلال شخصية حمزة، وهو الشاب الذي يدرس في السنة الأخيرة بالجامعة، وتدخل حياته شخصية مريبة، فيجد نفسه مطاردًا هو وأصدقاؤه بسبب لعنة ما.

أبطال فيلم فيرس: يضم فيرس عددًا من الفنانين من ضمنهم: وفاء صادق، مها أبو عوف، ريم البارودي، شريف السلاموني، مارتينا عادل، تامر القاضي، نهير أمين، ياسمين رحمي، محمود جمعة، عبدالحميد منصور، جومانة فؤاد، سلمي المعز، بيجاد المغربي، عصام شاهين، عبير سعيد، والعمل من إخراج أسامة عمر.

Dr.Randa
Dr.Radwa