السبت 11 مايو 2024

ظهور خافت على التواصل الاجتماعى.. إيمى سمير غانم تدعو لوالديها

دلال عبد العزيز وسمير غانم

فن25-8-2021 | 22:30

حسام يونس

دائما ما تحرص الفنانة إيمي سمير غانم، على الدعاء لوالديها سواء من خلال مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال ذهابها من حين لآخر لزيارة قبرهما والدعاء لهما.

ونشرت إيمي سمير غانم، عبر "إنستجرام" صورة كتبت عليها بعض الأدعية لوالديها، قائلة: "اللهم يا كريم يا عظيم يا غفور يا رحيم اغفر لـ سمير غانم ودلال عبد العزيز، وارحمهم واسكنهم فسيح جناتك، اللهم وسع قبورهم واغفر ذنوبهم ونقهم من الذنوب، والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem)

وتابعت: "اللهم اجعل لقاءنا بهم في جنة الفردوس الأعلى، بجوار نبيك محمد صلى الله عليه وسلم وأسفل عرشك، اللهم اغفر لمن عشنا معهم أجمل السنين وهزنا وإليهم الحنين اللهم اجمعنا بهم في جنتك، اللهم آمين اللهم اغفر لأغلى من غابوا عن الدنيا وارحمهم واحشرهم في زمرة المتحابين فيك، واجعل ملتقانا بهم في الفردوس الأعلى يا رب العالمين".

وكانت دلال عبد العزيز رحلت عن عالمنا في السابع من أغسطس الحالي، بعد صراع مع فيروس كورونا، حيث مكثت في المستشفى نحو 3 أشهر، قبل أن تصاب رئتيها بالتليف.

وشيعت ظهر الأحد الماضي جنازة الفنانة دلال عبد العزيز من مسجد المشير بالتجمع الخامس، ودفنت بمقابر أسرة الفنان سمير غانم بمدينة نصر، وسط حضور عدد كبير من الأهل والأقارب، وأبرزهم حسن الرداد و ايمي سمير غانم، دنيا سمير غانم، رامي رضوان، ميرفت أمين، نهال عنبر، أحمد السقا، سمير صبري، أحمد خالد صالح، محمد التاجي، نرمين الفقي، دنيا الشربيني.

 

Dr.Radwa
Egypt Air