الأربعاء 25 سبتمبر 2024

سهرات الخميس والجمعة.. تعرف إلى أهم حفلات الساحل الشمالى

نجوم حفلات الساحل الشمالي

فن25-8-2021 | 22:36

نورهان اسامة

يستمر نجوم الفن المصري والعربي في إحياء حفلاتهم في الساحل الشمالي، الذي استحوذ على السهرات الغنائية لصيف 2021، والذي شهد أكثر من حفل للهضبة عمرو دياب، وتامر حسني، نانسي عجرم، التي أحيت حفلًا خاصًا منذ أيام عدّة، محمد رمضان، الذي أقام حفلًا تحت عنوان "أقوى حفل في الساحل"، والفنانة روبي التي أحيث أكثر من حفل.

وترصد لكم بوابة دار الهلال، الحفلات الغنائية المنتظرة في الساحل الشمالي يومي الخميس والجمعة 26 و27 من أغسطس الحالي.

روبي

تستعد الفنانة روبي لإحياء حفلًا غنائيًا جديدًا على المسرح الروماني بالساحل الشمالي، غدًا الخميس 26 أغسطس، والذي يدخل ضمن الحفلات الصيفية لعام 2021.

ومن المقرر أن تقدم مجموعة كبيرة من الأغاني المميزة التي يحبها الجمهور، ومن بينهم "ليه بيداري كده"، وأغنيتها الجديدة "لازقة خفاش"، وهو الحدث الذي تشارك إحياءه مع الفنان محمد منير.

روبي

محمد منير

يعود الكينج محمد منير للحفلات الصيفية بعد غياب 4 سنوات بعد حفله الأخير بالساحل الشمالي، ومن المقرر أن يشارك الكينج في حفل الغد الخميس علي المسرح الروماني في مارينا 2 بالساحل الشمالي، مع الفنانة روبي.

ويغني الكينج منير مجموعة كبيرة ومنوعة من الأغاني، بجانب عزف الفرقة الموسيقي بمشاركة الموسيقار فتحي سلامة، حيث يعزف أغنية "أشكي لمين" بجانب الأغاني الأخرى.

محمد منير

هيفاء وهبي

تستعد هيفاء وهبي لإحياء حفل غنائي في شاطئ كريستال بالاس بالعلمين الجديدة، بمشاركة فريق ديسكو مصر، غدًا الخميس، 26 أغسطس، ومن المقرر أن تقدم عددًا كبيرًا من أغانيها المشهورة والجديدة.

ويضم حفل الفنانة هيفاء وهبي مفاجأت عدّة تُقدّمها لجمهورها، ومن المقرر أن يُفتح أبواب الدخول من العاشرة مساءً على أن ينتهي الحدث في الرابعة فجرًا.

هيفاء وهبي

محمد حماقي

يحيي الفنان محمد حماقي حفلاً غنائيًا بعد غد الجمعة 27 أغسطس، في الماسة العلمين بالساحل الشمالي، ضمن حفلات موسم صيف 2021.

ومن المقرر أن يغني حماقي خلال الحفل عددًا كبيرًا من أغانيه التي يحبها ويفضلها الجمهور، إضافة إلى أغان من ألبوم "يا فاتني" الذي بدأ طرحه في الشهر الحالي.

محمد حماقي