الأحد 5 مايو 2024

بفستان أزرق.. درة تتألق فى أحدث ظهور لها (صور)

درة

فن25-8-2021 | 23:28

حسام يونس

خضعت الفنانة درة، لجلسة تصوير جديدة، حيث ظهرت بإطلالة أنيقة مرتدية فستاناً باللون أزرق، أما من الناحية الجمالية، اعتمدت على تسريحة جذابة، ووضعت ميك أب هادئ يظهر جمالها، ونالت الصورة إعجاب متابعيها وانهالت عليهما التعليقات.

ونشرت "درة" الصور عبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام"، معلقة: " لا يمكنك أن تخفف بريقها"، ولاقت تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور، إذ حصدت إعجاب وغزل الآلاف منهم، وعلق أحدهم قائلاً: "جميلة جداً"، وقال آخر: "قمر"، وعلق ثالث: "قمر يا فنانة".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk)

تحل الفنانة درة، ضيفة على الإعلامية إنجي علي، في برنامجها "أسرار النجوم"، المُذاع عبر عبر إذاعة "نجوم إف إم"، غدًا الخميس،  في تمام الساعة الثامنة مساءً.

ومن المقرر أن، تكشف "درة" لأول مرة عن كواليس مسلسلها الجديد "زي القمر" خاصة "حكاية غالية" التي تعد إحدى حكايات الجزء الثاني، ومن المقرر عرضه يوم السبت المقبل،  عبر شاشة CBC، بجانب الحديث عن أصعب المشاهد التي تعرضت لها خلال التصوير وأعمالها السينمائية التي تستعد لها خلال الفترةالقادمة.

ويذكر أن درة شاركت في السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "بين السما والأرض"، وينتمي العمل إلى نوعية الأعمال ذات الـ15 حلقة، وتعطل مصعد كهربائي لأحد العقارات في مدينة القاهرة، وبداخله مجموعة من الأشخاص، الذين يتقابلون ﻷول مرة، وتقع بينهم مفارقات حيث لكل شخص قصة وحكاية مختلفة.

"بين السما والأرض" من بطولة هانى سلامة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، غادة أسامة، وسيناريو وحوار إسلام حافظ، قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجى.