الأحد 16 يونيو 2024

كأس العالم للأندية لكرة اليد.. الأهلي أو الزمالك في صدام قوي أمام برشلونة

رجال يد الأهلي

ملاعب الهلال26-8-2021 | 14:02

سلمى عامر

أوقعت قرعة كأس العالم للأندية لكرة اليد "السوبر جلوب" بطل إفريقيا في صدام قوي أمام بطل أوروبا، والذي تستضيفه المملكة العربية السعودية، وذلك خلال الفترة ما بين 5 إلى 9 أكتوبر المقبل.

ويلتقي الأهلي مع الزملك في 10 سبتمبر المقبل، في إطار كأس السوبر الأفريقي بالقاهرة، والفائز من هذه الواجهة من المقرر أن يلتقي مع نادي برشلونة الإسباني "الذي يلعب ضم صفوفه المصري علي زين"، وذلك وفقا لما أسفرت عنه قرعة كأس العالم للأندية لكرة اليد.

وكان برشلونة قد قدم علي زين لاعب منتخب مصر لكرة اليد رسميا، كلاعبا في صفوف الفريق الكتالوني.

وكتب برشلونة على موقع النادي الرسمي: "انضم الظهير الأيسر المصري علي زين البالغ من العمر 30 عاما إلى فريق برشلونة لكرة اليد من الشرق العربي في صفقة لمدة عام مع خيار عام آخر".

وأضاف: "هو الصفقة الجديدة الثالثة لبرشلونة 2021/22 بعد أنخيل فرنانديز و ليو ماسيل . النجم الدولي الذي لعب في بطولة العالم 2019 و2021 لديه خبرة باللعب في وطنه مصر (الأهلي)، في تونس (النجم الرياضي الساحلي) وفرنسا (نادي Pays D'Aix Université) وقضى المواسم الثلاثة الماضية في الإمارات".

وتابع: "يضيف العمق إلى الجانب الأيسر من الملعب في كل من الهجوم والدفاع، ولديه تسديدة قوية من المؤكد أنها ستحقق الكثير من الأهداف لبرشلونة".