الإثنين 1 يوليو 2024

الإسماعيلي يغادر إلى السويس استعدادا لمواجهة سيراميكا بالدوري

الإسماعيلي

ملاعب الهلال26-8-2021 | 14:15

سلمى عامر

يغادر فريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي إلى السويس؛ استعدادا لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا، وذلك ضمن آخر جولات الدوري الممتاز.

ويلتقي الإسماعيلي مع نظيره سيراميكا كليوباترا، غدا الجمعة، في تمام الساعة السابعة مساء، على ستاد السويس الجديد، في إطار الجولة الـ34 والأخيرة من منافسات الدوري الممتاز.

وكان الإسماعيلي قد تعادل سلبيا مع نظيره طلائع الجيش، في مباراة الجولة قبل الأخيرة من منافسات الدوري الممتاز، كما تعادل سيراميكا كليوباترا سلبيا أمام نظيره وادي دجلة.

مباراة الدور الأول بين الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

كان سيراميكا كليوباترا قد حقق الفوز على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، في مباراة الدور الأول في الدوري الممتاز، والتي جمعت بينهما في 3 أبريل الماضي، على ستاد الإسماعيلية، في إطار الجولة الـ17 من منافسات الدوري الممتاز.

وافتتح فخر الدين بن يوسف التسجيل للإسماعيلي في شباك سيراميكا كيوباترا في الدقيقة 43 من ضربة جزاء، ثم تعادل أحمد ياسر ريان لسيراميكا كليوباترا في الدقيقة 67 من ضربة جزاء، ليحرز محمد إبراهيم هدف الفوز لسيراميكا كليوباترا في الدقيقة 77.

ترتيب الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا في جدول الدوري الممتاز

ويتواجد الإسماعيلي في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 35 نقطة، جمعهم من 33 مباراة، حيث فاز في 9 مباريات، وتعادل في 11 لقاء، وخسر في 13 مواجهة.

على الجانب الأخر، يتواجد سيراميكا كليوباترا في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 39 نقطة، حصدهم من 33 مباراة، حيث فاز في 8 مباريات، وتعادل في 15 لقاء، وخسر في 10 مواجهات.