الإثنين 6 مايو 2024

قبل مواجهة الغد.. نتيجة مباراة الأهلي وأسوان في الدور الأول

النادي الأهلي

ملاعب الهلال26-8-2021 | 16:01

سلمى عامر

يستضيف النادي الأهلي نظيره نادي أسوان، غدا الجمعة، على استاد الأهلي we السلام، في إطار الجولة الـ34 والأخيرة من منافسات الدوري الممتاز.

وكان أسوان قد هبط رسميا إلى دوري الدرجة الثانية رفقة الإنتاج الحربي ووادي دجلة.

موعد مباراة الأهلي وأسوان في الدوري الممتاز

تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي وأسوان في تمام الساعة التاسعة من مساء غد الجمعة، على استاد الأهلي we السلام، في إطار الجولة الـ34 والأخيرة من منافسات الدوري الممتاز.

مباراة الأهلي وأسوان في الدور الأول في الدوري الممتاز

فاز الأهلي على أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة الدور الأول من الدوري الممتاز، والتي جمعتهما في 29 يوليو الماضي، على استاد بتروسبورت، في إطار المباراة التي كانت مؤجلة من الجولة الـ17 من منافسات البطولة.

وجاء الهدف الأول للأهلي عن طريق محمود كهربا في الدقيقة 22، وأحرز محمد شريف الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 66، وأضاف والتر بواليا الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع، فيما أحرز إيمانويل ايجبتور هدف أسوان الوحيد في الدقيقة 86.

ترتيب الأهلي وأسوان في جدول الدوري الممتاز

يحتل الأهلي وصافة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 73 نقطة، جمعها من 33 مباراة، حيث حقق الفوز في 21 مباراة، وتعادل في 10 لقاءات، فيما تلقى الهزيمة في مواجهتين.

على الجانب الآخر، يتواجد أسوان في المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 27 نقطة، حصدهم من 33 مباراة، حيث فاز في 6 مباريات، وتعادل في 9 لقاءات، وخسر في 18 مواجهة.

Egypt Air